شاهد.. الرجاء المغربي يُكرم بعثة الزمالك

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 10:33 مساءً
كتب : مجدي جمال

لبى وفد نادي الزمالك إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالزمالك في المغرب وعلاء مقلد وحمادة أنور عضوا مجلس الإدارة المرافقان للبعثة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق دعوة المكتب المديري لنادي الرجاء مساء اليوم و الذي قام بتكريم وفد الزمالك والاحتفاء بهم وذلك على هامش مباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والمقررة إقامتهما الأحد المقبل.

الزمالك

ورحب مسؤولو الرجاء باعضاء الزمالك مشددين على أنهم في بلدهم الثاني.. كما قام مسؤولو الرجاء باصطحاب تيجانا ومقلد وأنور وأمير مرتضى في جولة داخل النادي لاطلاعهم على المنشآت الرياضية والاجتماعية.

الزمالك

كما تناقش الجانبان حول تجربة نادي الزمالك الناجحة في الاستثمارات الرياضية والاجتماعية وتسويق اللاعبين.. ووعد مسؤولو الرجاء بزيارة نادي الزمالك لتوثيق العلاقات وزيادة التعاون بين الناديين.

الكشف عن نتيجة المسحة الطبية لفريق الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن خلو فريق الرجاء البيضاوي المغربي من فيروس كورونا بعد إجراء مسحة طبية.

ويلتقي فريق الرجاء مع نظيره الزمالك يوم الأحد 18 أكتوبر الجاري على ملعب محمد الخامس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً لموقع « البطولة » المغربي فإن لاعبي الفريق الأخضر قد أجروا الفحوصات المخبرية المتعلقة بفيروس "كورونا"، صباح اليوم الخميس، وهي التحاليل التي أكدت خلو مكونات النادي من أي أثر للوباء التاجي.

وأضافت " الفريق الأخضر وبعد الخضوع لـ"اختبارات كورونا"، سيدخل في معسكر إعدادي مغلق، مساء اليوم، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء".

إقرأ أيضــــــــــــاً..

غداً.. الأهلى يتدرب على ملعب محمد الخامس

الأهلي يغادر فندق الإقامة لخوض مرانه الثاني بالمغرب

اقرأ أيضا