قبل حلول الشتاء.. هاني الناظر يناشد بضرورة تناول هذا الفيتامين

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 11:38 مساءً
كتب : علي عرفات

ناشد الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق، جميع المواطنين بسرعة التأكد من مستوى فيتامين "د" بالجسم.

وقال "الناظر" خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إنه في حالة وجود نقص في مستوى فيتامين د بالجسم يجب البدء فورًا وقبل بداية فصل الشتاء بتناوله بانتظام تحت إشراف طبيب الباطنة وحسب الجرعات المطلوبة طبقًا لمستواه".

وأوضح استشاري الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق، "أن ذلك يأتي بعد أن أظهرت دراسات علمية حديثة دور فيتامين د في تقوية الجهاز المناعي والحماية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد".

إقرأ أيضًا.. 2 مليون جنيه.. ضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين

وفي سياق أخر، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض على عاطل، لاتهامه بالإشتراك مع آخر، بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال "تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية".

وأفادت تحريات رجال المباحث، بأن المتهمان تمكنا من الحصول على مبالغ مالية من المواطنين، بلغ إجماليها 2 مليون جنيه مصري، و800 ألف دولار أمريكي، تحت ذات الزعم مقابل أرباح سنوية، إلا أنه توقف عن السداد، وكذا التوقيع لهم على شيكات بنكية بالمبالغ المالية المتحصلة منهم، التي تم رفضها من قبل البنك لعدم كفاية الرصيد.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة.

إقرأ أيضًا..

جرائم هزت بلدان عربية.. اغتصاب طفلة ثم حرقها.. وفقء عين طفل وبتر ساعديه

"بتر ساعديه وفقع عينه".. إحالة "جريمة الزرقاء" إلى أمن الدولة (تفاصيل)