الزمالك يُطمئن جماهير الفريق على فرجاني ساسي

الجمعة 16 أكتوبر 2020 | 06:41 مساءً
كتب : مجدي جمال

أصدر إسماعيل يوسف رئيس بعثة نادي الزمالك المتواجدة بالمغرب بيانًا أكد فيه أن نتيجة المسحة الأولى للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا التي أجراها الجهاز الطبي للاعبنا التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت إيجابيتها مطمئناً الجميع أن حالته الصحية جيدة وأن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله حيث تم عزله فى حجرة منفصلة ولم يختلط بزملائه حتى الآن وسوف يتم إجراء مسحة أخرى.

ويقضي بروتوكول وزارة الصحة المغربيه بأن يتم عزل أي مصاب أو مشتبه بالكورونا فى مستشفى حكومي ولكن مسؤولو البعثه تواصلوا مع المسئولين لعزله فى مكان منفصل وليس بمستشفى العزل الحكومي حرصاً على سلامة اللاعب وحرصًا على سلامه جميع أفراد البعثة متمنين للاعبنا الشفاء والعودة للفريق في أقرب وقت.

فيروس كورونا يحاصر حسنية أغادير بقوة قبل لقاء نهضة بركان

أعلن فريق حسنية أغادير عن وجود تسعة حالات إيجابية في صفوف الفريق قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بنهضة بركان، الإثنين المقبل، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكشف الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أغادير أن المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، أكدت وجود تسعة حالات إيجابية موزعة بين 5 لاعبين وأربعة من الطاقم الفني.

وأوضح الحبيب سيدينو في اتصال هاتفي مع موقع "le360 سبور" المغربي أن المكتب المسير للفريق السوسي ينتظر تقريرًا نهائيًا من طبيب فريقه محمد بيدران، للتأكد من الحالات الإيجابية المذكورة.

ويلاقي فريق نهضة بركان نظيره حسنية أغادير، في نصف نهائي كأس "الكاف" الإثنين المقبل، فيما ينازل حوريا كوناكري الغيني، فريق بيراميدز المصري الثلاثاء المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم 27 أكتوبر، وتلعب جميع المباريات على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط

إقرأ أيضــــــــــــاً..

موسيماني: نحن هنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد

كورونا يضرب فريق الوداد المغربي قبل مباراة الأهلي

اقرأ أيضا