مقتل شاب على يد عاطل بـ"ساطور" في 15 مايو

الجمعة 16 أكتوبر 2020 | 10:53 مساءً
كتب : محمد فتح الله

قتل شاب على يد عاطل طعناً في الشارع أثناء نشوب مشاجرة بينهما، بمجاورة 32 فى مدينة 15 مايو.

البداية عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو المقدم أحمد رضوان، بلاغا من الأهالي بمجاورة 32 يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين ومقتل أحدهما على يد الآخر.

وعلى الفور تم الانتقال لمكان الواقعة و تبين نشوب مشاجرة بين كل من "محمد ممدوح"، 33 سنة ومقيم بذات المجاورة، و"ترك"، 35 سنة، ومقيم بمجاورة 31، وتطور الأمر وقام الثاني بقتل الأول في الشارع مستخدما سلاح أبيض وعقب تقنين الإجراءات وباعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وجار التحقيق مع المتهم لكشف ملابسات الحادث وأسبابه.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضًا|

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بطريق بنها

لقي شخصين مصرعهم وأصيب اثنين آخرين إثر حادث تصادم سيارة ملاكى مع أخرى نقل بمنطقة الخمايسة التابعة للمنشأة الكبرى بكفر شكرعلى طريق بنها المنصورة بمحافظة القليوبية، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها لاتخاذ اللازم.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، منذ قليل، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل بطريق بنها المنصورة أمام قرية المنشاة الكبرى بكفر شكر، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين وتعطل حركة الطريق وتكدس مروري بطول 3 كيلو متر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والمحلية وتبيّن وقوع حادث تصادم مع سيارة ملاكي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها لاتخاذ اللازم والمتوفيين إلى المشرحة، وتم رفع الحادث والسيارات إلى جانبي الطرق لتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.