سقوط "حرامى شنط" حاول سرقة حقيبة يد من سيدة بالاسكندرية

الجمعة 16 أكتوبر 2020 | 11:26 مساءً
كتب : هاجر محمود زايد

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق توك توك، تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة وحقائب اليد من المواطنين بأسلوب "الخطف".

وتلقى قسم شرطة ثالث المنتزة بلاغا من أهالى منطقة الفلكى شرق الإسكندريةيفيد بضبط لص حقائب سيدات بشارع الفلكى ، و ذلك أثناء هروبه بعد سرقة حقيبة يد من سيدة بالشارع ط.

وقام ضباط المباحث على الفور بالانتقال إلى مكان البلاغ وتبين أن الشاب كان يستقل مركبة "توك توك" خطف حقيبة يد خاصة بسيدة أثناء مرورها بالطريق العام، وفر هاربا بالحقيبة، و قامت السيدة صاحبة الحقيبة بالصراخ و الاستغاثة بالمواطنين الموجودين بالشارع ، وانطلق عدد من الأهالى منطقة الفلكى خلف قائد التوك توك، وتم ضبطه، وإرجاع الحقيبة إلى صاحبتها.

وأضافت التحريات أن الأهالى تعدوا بالضرب على المتهم ومزقوا ملابسه.

و تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى المستشار أشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ ايضاً|

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بطريق بنها

لقي شخصين مصرعهم وأصيب اثنين آخرين إثر حادث تصادم سيارة ملاكى مع أخرى نقل بمنطقة الخمايسة التابعة للمنشأة الكبرى بكفر شكرعلى طريق بنها المنصورة بمحافظة القليوبية، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها لاتخاذ اللازم.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، منذ قليل، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل بطريق بنها المنصورة أمام قرية المنشاة الكبرى بكفر شكر، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة إثنين آخرين و تعطل حركة الطريق وتكدس مروري بطول 3 كيلو متر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والمحلية وتبين وقوع حادث تصادم مع سيارة ملاكي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها لاتخاذ اللازم والمتوفيين إلى المشرحة، وتم رفع الحادث والسيارات إلى جانبي الطرق لتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.