فضائح جنسية لـ عنتيل جديد بـ الإخوان .. شاهد

السبت 17 أكتوبر 2020 | 01:34 مساءً
كتب : عمرو علي

شهدت الفترة الأخيرة، فيديوهات كثيرة جنسية لـ جماعات الشر الإرهابية الذين يدعون الفضيلة وهم فى الأصل مجرمين، فالجميع شهد عنتيل الإخوان الأول محمد ناصر و الشهير بـ " كناريا" الذى كان يتحدث مع فتاة متزوجة فى أشياء جنسية.

 

و الأن فضيحة أخري فقد عرض برنامج "المواجهة"، الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، تقريرا، يكشف فضائح الإخوان الهارب عبد الله الشريف، الذى يدعى الفضيلة وله فضائح جنسية وأخلاقية.

"ترتر الإخوان أو عنتيل الدوحة"، هكذا عرف الإخوانى عبد الله الشريف الذى ارتبط اسمه بالفضائح والتسريبات الجنسية خلال الفترة الماضية، وسبق وتصدر قائمة الأكثر رواجا في تويتر في التسريبات الجنسية، عقب تسريب تسجيل صوتى إباحى للشريف يطلب فيه إقامة علاقة مع صديقته في قطر، ولم يكن التسريب الجنسى الأول بل سبقه تسريب أخر في إبريل الماضى مع فتاة تدعى ريم.

وكشف موقع العربى الحديث، عن تقاضيه راتب 120 ألف دولار، ومتورط في شراء صفحة إلكترونية على فيس بوك، تجاوز عدد متابعيها مليوني متابع لينسب متابعيها إليه، في إطار مخطط تنظيم الإخوان الإرهابى في تجنيد اللجان الإلكترونية.

تابع ايضًا:

جهل و وقاحة.. الهارب محمد علي يتطاول على الشهيد البطل أحمد المنسي| شاهد

قالت الإعلامية لما جبريل مقدمة برنامج «المواجهة» المذاع على شاشة «اكستر نيوز» إن المقاول الهارب محمد علي، هو فى الأصل شخص جاهل ولا يعلم أي شئ، موضحًا " الهارب يمتلك كاميرا ويقوم بالهجوم على أبطال مصر".

 

ولقنت الإعلامية لما جبريل المقاول الهارب محمد علي، درسا قاسيا، بعد نشره فيديو يتطاول فيه على الشهيد أحمد منسي ويصفه بالإرهابي.

وقالت لما: «ليس تطاولا ووقاحة بقدر ما هو جهل، الممثل الفاشل يتطاول على الشهيد البطل أحمد منسي، وصفه بالإرهابي، وعمل مقارنة منحطة بين بطل شهيد دافع عن بلده، وبين إرهابي تكفيري حكم عليه بالإعدام هو هشام عشماوي».

وعلقت لما جبريل، قائلة: «الفرق إن فيه جاهل وعاقل بيعقل الكلام، منين سيناء مفيهاش إرهابيين زي ما قلت قبل كده ومنين عشماوي إرهابي.. إرهابي فين يا باشا؟.

وقامت لما بعرض الفيديو لـ الإرهابي محمد على.

اقرأ أيضا