الفنانة بوسي تُشارك جمهورها بصورة جديدة على إنستجرام

السبت 17 أكتوبر 2020 | 02:47 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت المطربة الشعبية بوسي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بوسي، بإطلالة جذابة وأنيقة ترتدي فستانا قصيرا.

ونالت الصورة إعجاب متابعيها وجاءت تعليقاتهم كالتالى:

-قمر

-الفستان تحفة

-وحشتينا يا فنانة

وتحرص بوسي على مشاركة صورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بإطلالتها متنوعة وعصرية وتنوع بين الكاجوال والشهرة.

يذكر أن احدث أعمال بوسى مشاركتها فى مسلسل "الديفا"، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن 10 دقائق، المسلسل تدور قصته حول كواليس برامج المواهب وقامت ببطولته الفنانة سيرين عبد النور.

وفي سياق ذلك، قال محمد شعبان ، والد المطربة بوسي، إن ما كتب في المجلة من تصريحاته غير صحيحة، لافتاً إلى أن ابنته بوسي وعلاقتهما جيدة، وكانت في البداية تبعث له أموال لأنه مريض وليس لديه مورد رزق.

وأضاف محمد شعبان، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أنها دخلت في مشاكل مع طليقها لأكثر من ثلاث سنوات وتوقفت عن مساعدته ماديا، وساعدني أهل الخير في الأكل والشرب، موضحا أن ابنته كانت في لبنان بسبب ظروف طلاقها ومشاكلها مع طليقها.

وتابع: "مقدرش ازعل من بنتي، وبدعيلها أن ربنا يعديها من المشاكل اللي هي فيها، ولا هي زعلانة مني، لكن هي أزمة وبتحل مشاكلها".

منذ فترة طويلة تسببت الأزمة بين المطربة بوسي وزوجها فطين سعيد، في اختفائها عن الساحة الفنية بعد صدور عدة أحكام قضائية ضدها، حيث حصل طليق بوسي، على أحكام قضائية نهائية ضدها، بسبب تحريرها لعدد من الشيكات بدون ‏رصيد منذ سنوات، فضلاً عن إخلالها باتفاقات مبرمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغا ماليا نظير عمله معها ‏كنسبة عن إدارة ‏أعمالها‎.

وتغيب بوسي منذ فترة طويلة عن الساحة الفنية المصرية، لم تقم بأي حفل في مصر وكانت تتواجد طوال الوقت خارج البلاد.

وظهرت بوسي في احتفال الفنانة الشابة هنادي مهنى بعيد ميلادها، ليكون هذا أول ظهور لها منذ فترة.

هنادي مهنا تُشارك جمهورها بمقاطع من ليلة حنتها عبر إنستجرام

والد المطربة بوسي يكشف حقيقة خلافه مع ابنته

View this post on Instagram

🌸🌸🌸🌸 A post shared by Bosy (@bosyofficial) on Oct 17, 2020 at 3:43am PD