هروباً من التعذيب .. فتاة تلقى بنفسها من الطابق الثالث في المحلة

الاثنين 19 أكتوبر 2020 | 01:46 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

ألقت فتاة بنفسها من الطابق الثالث بعد تعرضها للضرب المبرح والتعذيب من والدها بقرية كفر حجازى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من والدة الفتاة سلمى . م . ال " تبلغ من العمر ١٤ عام تتهم فيه طليقها بالسبب فى سقوط نجلتها من الطابق الثالث أثناء محاولتها الهروب من التعذيب والضرب المبرح ما أدى إلى أصابتها بكسر فى الحوض واليد وكدمات متفرقة.

وذكرت والدة الفتاة فى البلاغ، أن الأب حاول منع نجلته من الذهاب إليها بسبب خلافات عائلية بينهم وانهال عليها بالضرب المبرح ما جعلها تلقى بنفسها من الطابق الثالث مشيرة أن الأب حاول أخفاء الحقيقة وقام بنقل نجلته إلى المستشفى العام لتلقى العلاج، لكنها علمت بالأمر عندما تحدثت معها .

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

اقرا ايضا: تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود الأحياء والمدن في رفع المخلفات واستمرار حملات رفع القمامة من شوارع وطرق المحافظة،حيث تم رفع ٤٠ طن قمامة من مساكن الشباب بالعجيزي التابعة لرئاسة حي أول طنطا.

كما قامت رئاسة حي ثان طنطا اليوم تحت إشراف رئيس الحي وبمعاونة النواب وجهاز النظافة بأعمال النظافة اليومية والكنس ورفع الأتربة بجميع شوارع حي ثان طنطا ورفع جميع نقاط تجميع القمامة وتفريغ ونظافة وتطهير الصناديق بنطاق الحي من خلال الدوريات الأربع المتتالية.

واستمرت أيضاً حملات جمع القمامة برئاسة مركز ومدينة السنطة حيث تم تجميع ١٠٥ طن قمامة بالمدينة والوحدات المحلية التابعة كما تم رفع المخلفات من منطقة نقابة المعلمين بالسنطة وطرق الوحدة المحلية بشبرا قاص وطريق ٧٤ ميت يزيد كفر شتا وعزبة البحر التابعة لقرية بلاي وكذا طريق القنطرة بميت يزيد ونظافة ومسح طريق الجعفرية كفر الحمادية وطريق الزرقاني ومنطقة كشك الكهرباء بالجعفرية وتم عمل حملة نظافة عامة على طرق قطاع ميت حواي شملت طريق ٧٧ ميت حواي طنطا ومنطقة السوق ومدخل قريتي ميت حواي وطريق ١٩٤ بحر شبين شنراق ميت ميمون.

وفي سمنود تم رفع 2 طن قمامة من شوارع قرية أبو صير، و ٤ طن قمامة بمدخل قرية ميت بدر حلاوة وتم عمل ورشة نظافة أمام مدرسة صالح الجبال الابتدائية بقرية بنا أبو صير وتم رفع ٢ طن قمامة .

وفي حي أول المحلة ، استكملت أعمال النظافة وتفريغ صناديق القمامة بمنطقة أبو شاهين وشارع متولي الشعراوي المتفرع من شارع المستشار بمنطقة محلة البرج، وكذا كنس ورفع القمامة من أمام مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بمنطقة سوق الجمعة ومازالت عمليات النظافة ورفع القمامة مستمرة حتى الآن بجميع أرجاء المحافظة، كما تم تجميل ودهان شارع شكري القوتلي بنطاق الحي

كما تم رفع ما يقرب من ٣٠٠ طن من القمامة والمخلفات بنطاق حي ثان المحلة من مناطق مدخل المدينة ، العلو ، سكة طنطا، منطقة الشعبية، كوم الفرن،من أمام مسجد السيدة رقية، كورنيش بحر شبين، شارع نادى الشرطة، سكة زفتي،شارع طلعت حرب بالإضافة إلى الجمع المنزلي كما شاركت إدارة النظافة قوات الحماية المدنية في إخماد حريق محدود بطريق الموقف الجديد ،والعمل مستمر على مدار اليوم في باقي المناطق بالحي

وفي نطاق مركز المحلة استكملت الأعمال اليومية لحملات النظافة المكثفة بمشاركة معدات جميع الوحدات المحلية تم خلالها رفع الأتربة والقمامة علي الطريق الدائري ومداخل المحلة/طنطا والمحلة/المنصورة والمحلة/كفر الشيخ بالإضافة إلى تسوية وتمهيد الطريق الدائري ورفع التعديات علي حرم الطريق لتوسعته ، وتكثيف أعمال دهانات للبلدورات، ودهان الأعمدة وعمل الصيانة اللازمة لها، كما تم تزيين مداخل مدينة المحلة والطريق الدائري بتركيب أعلام مصر على الأعمدة وغسيل البلدورات والأرصفة.

موضوعات ذات صلة

اعتداء جسدي ولفظي.. أم تعذب طفلها بطريقة بشعة والمحكمة تُصدر قرارها (فيديو)

جنايات المحلة: إحالة أوراق المتهم بتعذيب وأغتصاب نجلته إلى المفتى

لهذا السبب.. أب يعذب طفلته بوحشية ويربطها في سلم حديدي