فنانة شهيرة تنهار على الهواء بسبب مرض نجلها المُفاجئ

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 10:22 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

انهارت الفنانة، مها أحمد، أمام جمهورها بسبب مرض نجلها عادل، الذي كشف عنه مؤخرا عبر “السوشيال ميديا”.

وقالت مها أحمد، في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، على القناة الأولى المصرية، إنها فوجئت مثل غيرها عندما قرأت منشور نجلها عادل عبر موقع "إنستجرام" والذي كشف فيه عن مروره بحالة نفسية وصحية سيئة.

وتابعت مها أحمد قائلة "ابني قال على صفحته بإنه كتب الكلام ده وإيديه بترتعش، وبيشعر بالتعب، ومبقاش قادر وفاكر إنه لو حصله حاجه هيكون ارتاح بس هو خايف من اللي جاي".

وكتب نجل مها أحمد في منشوره على مواقع التواصل، بأن مرضه الذي يعاني منه حاليا نتيجة مروره بسلسلة من الحوادث السيئة خلال الأربعة شهور الماضية، والتي أثرت على نفسيته بشكل بالغ، وكانت البداية مع نهاية أول حب في حياته في 16 يونيو. ثم وفاة صديقه المقرب “اليوتيوبر” مصطفى حفناوي، ثم غرق منزله لسبب مجهول، وأخيرا شعوره بمرض وتعب مفاجئ لا يستطيع الأطباء تحديده.

وصرحت مها أحمد لبرنامج “التاسعة” إلى إنها في الغرفة المجاورة لغرفة نجلها في المنزل، وتتابعه جيدا في العلاج وفي كل شيء. كما أنها تشعر بكل ما يمر به لأنها مرت أيضا بنفس الأعراض، وهي نفس الرعشة وعدم القدرة على الكتابة والأعصاب المهتزة، لافتة إلى أنه في الفترة الأخيرة شهدت هي وزوجها الفنان مجدي كامل وأبنائها الكثير من الأشياء الغريبة".

وتابعت أن نجلها عادل شاب رياضي، وفجأة وجد الدنيا اتقلبت 180 درجة عليه، وأنها وزوجها صدما مما كتبه في منشور “إنستجرام”. خاصة أنه ليس من الناس الذين يشتكون، ثم فوجئوا بعدها بصراخه في المنزل وبإخبارهما أنه غير قادر على الوقوف على قدميه، ولا يستجيب للأدوية.