بيليتش مستاء من تسعير مشاهدة مباريات البريميرليج

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 11:21 صباحاً
كتب : أحمد عصام

انتقد سلافن بيليتش مدرب وست بروميتش، قرار رابطة الدوري الإنجليزي بالاستعانة بنظام الدفع مقابل المشاهدة لبعض مباريات المسابقة.

وتبث المحطات المحلية مباريات الدوري الممتاز منذ استئناف الموسم الماضي في يونيو كإجراء مؤقت، في ظل استمرار غياب المشجعين عن الملاعب بسبب جائحة كوفيد-19.

ورغم ذلك فإن المباريات غير المختارة للبث التلفزيوني في أكتوبر تشرين الأول، ومنها مباراة انتهت بالتعادل دون أهداف بين بروميتش وبيرنلي أمس الإثنين، تنقل على بعض المنصات مقابل 14.95 جنيه إسترليني للمباراة الواحدة.

وقال بيليتش: "لا يجب أن تكون كرة القدم مجانية لكن بمقابل في المتناول، كرة القدم هي رياضة الشعب وهي رياضة الطبقة العاملة ويجب أن يكون سعرها في متناول الجميع".

الأهلي يبدأ استعداده اليوم لموقعة الإياب ضد الوداد

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإستئناف تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نادي الوداد المغربي، في إياب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني، قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة بعد العودة من المغرب، عقب مباراة الوداد التي حسمها الفريق لصالحه بهدفين دون مقابل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود الأهلي إلى التدريبات عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة الإياب التي تقام يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وكانت بعثة الفريق قد عادت إلى القاهرة صباح أول أمس الأحد، على متن طائرة خاصة في رحلة طيران استغرقت حوالي ٥ ساعات.

شاهد.. محمد صلاح يظهر بحذاء خاص أمام أياكس

حسام غالي: الأهلي والزمالك شرفا الكرة المصرية

اقرأ أيضا