بعد أن أثارت الجدل .. صاحبة فيديو "أخواتي" تخسر تحدي أمام رجل| شاهد

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 11:26 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الراقصة لورديانة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول وصلة رقص لها على اغنية مهرجان "اخواتي" في أحد مراكز الـ "بيوتى سنتر".

وبدأ البعض من رواد مواقع السوشيال ميديا يستاءل عن "من هى لورديانة؟، تهتم الراقصة لورديانة بتعليم الفتيات الرقص الشرقي، وتنشر فيديوهاتها عبر حساباتها الشخصية المختلفة.

الراقصة صاحبة فيديو"إخواتي"

وبالبحث تبين أن الراقصة صاحبة فيديو"إخواتي"، هي راقصة برازيلية، تدعى لورديانة، وتستقر في مصر، حلّت في أكثر من لقطة وترقص في حفلات الزفاف، لكن يبدو أنها تختار ذلك النوع من الرقص منذ حوالي أكثر من عام فقط، وتحرص لورديانة على زيارة الأماكن السياحية المختلفة في مصر ومشاهدة الطبيعة الجذابة، إذ تنشر صورًا عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام".

الراقصة لورديانة

وشاركت الراقصة لورديانة متابعيها بفيديو جديد أثناء إحيائها حفل زفاف، حيث خضعت لتحدي أمام أحدى الرجال بالرقص الشرقي، وأثار الفيديو الجدل مرة أخرى حيث أن بشهادة الجمهور خسرت لورديانة التحدي أمام الرجل وقدم الرجل وصلة رقص جيدة مما ساعدة على الفوز عليها.

I love dancing with you guys 💃🏻✨🕺🏻😅❤️ #cairo #egypt #cairoegypt #cairofashion #caironights #caironightlife #cairoweddings #egyptweddings #alexandria_egypt #alexandriawedding #wedding #bellydancer #lurdiana A post shared by LURDIANA لورديانة (@lurdianabellydancer) on Oct 14, 2020 at 12:43pm PDT

اقرأ ايضاً| بعد إثارتها للجدل.. أول تعليق من الراقصة لورديانة على "إنستجرام"

اقرأ ايضاً| شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا