10 تصريحات لـ يسرا تثير الجدل.. أبرزها الظهور الإعلامي لزوجها (فيديو)

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 02:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حلت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج "It's Show Time" على قناة cbc للحديث عن أعمالها وذكرياتها الفنية، وموقفها من الكثير من القضايا المطروحة على الساحة حاليا.

- أرفض تغيير الشكل عن طريق عمليات التجميل، "اللعب الكتير في الوش وحش إلا لو كان لايق عليكي".

- أخاف من كثرة عمليات التجميل، لذلك ألجأ لعمل البوتكس والفيتامينات لكن لا أغير من شكلي، حتى لا يحدث انفصال بيني وبين الجمهور.

- أفضل عمليات التجميل التي تهدف للاهتمام، "تحلي نفسك كويس، تاخدي بالك من التجاعيد كويس.. كلنا كده.. محدش فينا عايز يكبر".

- مسلسل "قضية رأي عام" أفضل من ناقش أزمة التحرش والاغتصاب، "دي أحلى مرة اتعالجت فيها القضية دي.. مش عشان أنا اللي عملتها لكن عشان عرفنا نتكلم فيها ببراح.. بالرغم إنه وقتها كانت تابوه صعب نتكلم فيه بحرية وبكل التفاصيل دي".

- كانت لدي تخوفات من تقديم مسلسل "قضية رأي عام"، ولولا إصرار جمال ومدحت العدل لم أكن لأقدمه حتى الآن.

- ما يثار حول ملابس المرأة ومواعيد خروجها بأنها سبب في انتشار ظاهرة التحرش "هبل شديد جدا"، لأن هناك أكثر من 32% من نساء مصر يقمن بإعالة أسرهن، وبالتالي من الطبيعي أن تحتك دوما بالرجال في كل الأماكن وأن تخرج باستمرار، وبالتالي من الجنون أن تطلب منها عدم الخروج وهي امرأة معيلة، "تنزل في أي وقت وتروح وتيجي براحتها ملهاش علاقة".

- نور الشريف من أوائل الفنانين الذين عملت معهم، وكنت أحبه للغاية لأنه ممثل رائع وإنسان أروع.

- جمعني مشهد صعب بنور الشريف في ثاني فيلم عملنا فيه سويا، "كنت واقفة قدامه وقولت جملة فسمعت تزييقة جزمة خلف الديكور وفصلت ومعرفتش أكمل غير بعد ساعتين وهو فضل يهدي فيا ويطبطب عليا".

- زوجي أصر على عدم ظهوره إعلاميا والحفاظ عن حياتنا الشخصية بعيدا عن الإعلام، فضلا عن تحمله لشغلي وطريقة حياتي، وهذه نعمة كبيرة.

- لم يعرض علي دور "فاطمة كشري" الذي قدمته عبلة كامل في "لن أعيش في جلباب أبي"، وعبلة فنانة كبيرة "مفيش زيها".

اقرأ ايضاً| بعد أن أثارت الجدل .. صاحية فيديو "أخواتي" تخسر تحدي أمام رجل| شاهد

اقرأ ايضاً| بعد حل خلافهما..عمر كمال لـ باسم سمرة: هاغني في مسلسلك اللي جاي (فيديو)

اقرأ أيضا