وفاة مدرس ثانوي مصاب بفيروس كورونا بالمحلة

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 05:41 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

توفى مدرس ثانوى بمدرسة السادات الثانوية التابعة لإدارة شرق المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونعت نقابة المعلمين بالغربية وفاة الشربينى غزال مدرس ثانوى بمدرسة السادات الثانوية بأن يتغمده المولى عز وجل بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كان "الشربينى غزال" قد أصيب مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد، عقب ظهور أعراض عليه متمثلة في ارتفاع في درجات الحرارة وضيق في التنفس وسعال حاد، وتم عزله داخل مستشفى الصدر بالمحلة، لمدة ١٥ يوم وتدهورت حالته الصحية وتم وضعه بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعى، إلي أن وافته المنية.

في سياق آخر، تسببت الرياح الشديدة اليوم الأربعاء، فى سقوط شجرة ضخمة على الأسلاك الكهربائية، بعزبة كوم الغابة التابعة لقرية كتامة مركز بسيون ما أدى إلى توقف الحركة المرورية .

وعلى الفور انتقل رئيس مركز ومدينة بسيون إلى موقع الحادث وجرى إزالة الشجرة بواسطة اللودر وإعادة فتح الطريق مرة أخرى أمام المواطنين.

وانتقلت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة بسيون، إلى مكان سقوط الشجرة، وأزيلت باللودر، وجرى فتح الطريق تيسيرا لحركة المرور والمواطنين.

كانت قد شهدت مراكز ومدن محافظة الغربية هبوب رياح شديدة محملة بالرمال والأتربة يصاحبها انخفاض كبير في درجات الحرارة.

ورفعت غرفة عمليات محافظة الغربية حالة الطوارئ بجميع الأحياء ومجالس المدن وتم رفع درجة الاستعداد بسيارات شفط المياه التابعة لمجالس المدن وشركة مياه الشرب تحسبا لسقوط أمطار.

كما رفعت شركة الكهرباء حالة الطوارئ ومنعت الإجازات للفنيين تحسبا لانقطاع التيار عن أي منطقة أو حي بسبب الرياح الشديدة أو حال سقوط أمطار.

موضوعات ذات صلة:

محاكمة 41 من رجال الأمن بعد وفاة مدرس في السودان

بعد وفاة مدرس بـ"طور سيناء".. كل ما تريد معرفته عن الأزمة القلبية

وفاة مدرس أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية في المنيا

اقرأ أيضا