مصطفى خاطر يهنئ سليمان عيد بحفل زفاف ابنته (صور)

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 09:48 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنان مصطفى خاطر، نجم مسرح، على تهنئة الفنان سلميان عيد، بمناسبة حفل زفاف ابنته، الذي أقيم أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكتب مصطفى خاطر، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الف مبروك يا سولي كان يوم زي العسل وعقبال عبده وتفرح باطفالهم".

وكان آخر أعمال سليمان عيد الفنية، مشاركته في مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، بطولة الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

الف مبروك يا سولي كان يوم زي العسل وعقبال عبده وتفرح باطفالهم @solimaneid10 A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on Oct 21, 2020 at 7:47am PDT

في سياق سابق، حرص الفنان مصطفى خاطر على تهنئة شقيقته إسراء، بمناسبة حفل زفافها على شقيق الفنان مصطفى بسيط الذي أقيم أمس السبت.

ونشر مصطفى خاطر عدد من الصور له، وواحدة منها برفقة شقيقته، وذلك على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلّق عليها قائلا: "فرح أحلى عروسة في الدنيا".

وكان ضمن الحضور من أعضاء فرقة مسرح مصر كريم عفيفى، اوس اوس، محمد عبد الرحمن، وائل عوني، سارة درزي، وعمر مصطفى متولي، و الأهل والأصدقاء المقربين الذين شاركوا العروسين وصلات الغناء والرقص وسط أجواء مليئة بالبهجة والرومانسية.

فرح احلي عروسه في الدنيا ❤ stylist:@rehamassem Hairdresser:@mohamed.z3z3 Shoes:@cuero.eg@cuero.eg Photographar:@hazemyunes A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on Sep 1, 2020 at 5:53am PDT

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو