عرضتها للانتقاد.. أبرز إطلالات رانيا يوسف العام الماضي (صور)

الخميس 22 أكتوبر 2020 | 10:49 مساءً
كتب : رضوى محسن

الفنانة رانيا يوسف من النجمات اللواتي أثرن الجدل العام الماضي من خلال إطلالتها الأنيقة الجريئة التي ظهرت بها فى مهرجان الجونة العام الماضي.

من ناحية أخرى تعتمد رانيا يوسف على إبراز أنوثتها بمجموعة من الإطلالات الأنثوية مثل الفساتين القصيرة والمكشوفة، بأكثر من تصميم.

وقبل انطلاق مهرجان الجونة جولته الرابعة؛ نعرض لكم فى هذا التقرير مجموعه من صور الفساتين التى ظهرت بها الفنانة رانيا يوسف التى عرضتها للانتقاد من جانب متابعيها وجمهورها.

ويعد مهرجان الجونة السینمائي واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط یهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسینما والمتحمس لها.

مهرجان الجونة السینمائي في دورته الرابعة التي ستقام في الفترة ما بین 23-31 أكتوبر 2020، یتضمن برنامج هذا العام 16 فیلما في مسابقة الأفلام الروائیة الطویلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقیة الطویلة.

يذكر أن المهرجان يتخذ العديد من الإجراءات الإحترازية الصحية وفقا للتنسيق مع فريق وزارة الصحة المتواجد بالجونة.

ومن المقرر حضور عدد من نجمات العالم العربي، ومنهن أصالة، جومانا مراد، درة، نسرين طافش، عائشة بن أحمد، رزان مغربى، سارة حناشى، فاطمة الناصر، دياموند بن عبود، مريم فرجانى، ميساء مغربى، سلافة معمار، استيفانى صليبا، لينا شماميان.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

من ناحية أخرى صرحت إدارة المهرجان، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم الخميس الماضي وتم الكشف عن تفاصيل الدورة الرابعة خلاله، أن آسر ياسين سيكون ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والسورية كندة علوش والمخرج السوداني أمجد أبو العلاء ضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، والمنتجة والمخرجة ماريان خوري ضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف