نجم الزمالك على أبواب الدوري المغربي

الجمعة 23 أكتوبر 2020 | 05:16 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تجدد اهتمام فريق شباب المحمدية المغربي بضم محمد أوناجم، لاعب الزمالك وقالت: إذاعة "راديو مارس" وفقًا لمصادر إعلامية: إن هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، دخل في مفاوضات مع أوناجم لضمه في فترة الإنتقالات المقبلة، على الرغم من نفيه في وقت سابق الأخبار التي تحدثت عن دخول الفريق في مفاوضات لضم نجم الزمالك.

وأشار التقرير، إلى أن محمد أوناجم أمضى موسمه الأول مع الزمالك على دكة البدلاء في معظم المباريات.

وحرص هشام آيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، في وقت سابق على إهداء بعثة نادي الزمالك قميصاً يحمل اسم المستشار مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، خلال زيارته لبعثة نادي الزمالك في فندق إقامة الفريق بالدار البيضاء، من أجل الترحيب بالبعثة المتواجدة في المغرب قبل مواجهة الرجاء المغربي السبت الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي حسمها الأبيض بهدف دون رد.

من ناحية أخرى..

قرر الرجاء الرياضي استئناف عمله في فندق إقامته في الدار البيضاء، حيث سيباشر اللاعبون المتاحون تدريباتهم استعدادًا لمواجهة الزمالك في استاد القاهرة يوم 1 نوفمبر المقبل، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني بطل الدوري المغربي من الغيابات بعد تأكد إصابة 14 لاعبًا في صفوفه بـ"فيروس كورونا"، ما دفع وزارة الصحة المغربية بفرض "الحجر الصحي" على المصابين في الفريق، مع تأجيل المباراة المنتظرة أمام الزمالك من طرف "الكاف".

ووفقاً لموقع « البطولة » فإن الرجاء سيعود اليوم إلى العمل في إحدى الصالات الرياضية من فندق إقامة بعثة الفريق، حيث تقرر أن يُشارك كل اللاعبين المتاحين في أداء بعض التمارين الرياضية، في انتظار شفاء زملائهم من الفيروس وعودتهم إلى المجموعة في الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف "سيحدد الطاقم الطبي للرجاء أسماء اللاعبين العائدين إلى التدريبات الجماعية، وفق النتائج التي ستسفر عنها التحاليل الجديدة التي أجراها لاعبو وكافة مكونات الفريق صباح اليوم".

إقرأ أيضًا..

إصابة حارس كريستال بالاس بكورونا

راموس على رأس قائمة ريال مدريد استعدادًا للكلاسيكو

اقرأ أيضا