بعد تطاوله على الصحفيين.. "بلدنا اليوم" تصدر بيانا شديد اللهجة ضد حسن شاكوش

الجمعة 23 أكتوبر 2020 | 08:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تندد جريدة وموقع "بلدنا اليوم" بالهجوم الذي قام به المدعو حسن شاكوش مطرب المهرجانات، اليوم الجمعة، بعد تداول أنباء عن إلقاء القبض عليه، مما دفعه للخروج والهجوم بألفاظ لا تليق بالجماعة الصحفية، لكنها تعبر عن شخصية المطرب والبيئة التي خرج منها.

وقررت المؤسسة منذ تاريخه، بمقاطعة كآفة الأخبار المتعلقة بالمدعو حسن شاكوش، مطالبة مجلس نقابة الصحفيين وعلى رأسهم الاستاذ ضياء رشوان، وأعضاء المجلس باتخاذ قرار من شأنه إعادة حقوق وكرامة الجماعة الصحفية التي أهانها المدعو مطرب المهرجانات، والتي على رأسها أن تتم مقاطعة كآفة أعماله وأخباره في جميع الصحف.

ماحدث من المدعو حسن شاكوش حال عدم اتخاذ آية إجراء بشأنه، فإنه سيفتح الباب أمام الكثيرين غيره لإهانة الصحفيين، لكن فنحن ندرك بأن مجلس نقابة الصحفيين سيتخذ الإجراءات المناسبة التي ترد اعتبار الصحفيين، ونحن على كامل الثقة في هذا الأمر.

وكان حسن شاكوش قد خرج فى مقطع فيديو من داخل سيارته عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك" وقال: "أنا كنت فى مشوار وشغال بعيد عن المنصورية والهرم، وطالع لايف عشان أعرف الصحافة اللى بتكتب غلط.. أنا مش عارف هنروح فين من الصحفيين اللى معندهومش ضمير وبيكتبو أي خبر كدب من غير ما يعرفوا إذا كان مصدر الخبر صحيح".

اقرأ أيضاً|بث مباشر.. حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي للدورة الرابعة

اقرأ أيضاً|بـ"إطلالات جريئة".. توافد نجمات الفن بمهرجان الجونة السينمائي (صور)