بالصور.. المرأة تشارك بكثافة في التصويت بانتخابات مجلس النواب

السبت 24 أكتوبر 2020 | 02:11 مساءً
كتب : سهام يحيى

شهدت لجان محافظة البحيرة، إقبالًا متزايد من المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس النواب.

المراة

وكان هناك إقبال كبير للمرأة البحراوية للمشاركة في انتخابات مجلس النواب.

اقرا ايضا..

"صباح الخير يا مصر" يرصد أول أيام انتخابات مجلس النواب 2020

مفتي الجمهورية يُدلي بصوته في انتخابات النواب 2020

أدلى الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، صباح اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020، بصوته الانتخابي في انتخابات مجلس النواب بمسقط رأسه بمركز ومدينة الدلنجات بلجنة مدرسة الارشاد الابتدائية.

المراة

المراة

المراة

وأكد المفتى، عقب الإدلاء بصوته أن انتخابات مجلس النواب اليوم تعتبر اختبار حقيقى للمواطنين لمواجهة التحديات، مناشدا جموع المواطنين المشاركة فى الانتخابات باعتبارها واجب وطني ملح للحفاظ على المكتسبات، مضيفا: "أى كان هذا الصوت فهو أمانة بين يديك تعطيه لمن يستحق".

وكان قد فتحت لجان انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠، بمحافظة البحيرة، صباح اليوم، السبت، أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

وأكد هشام آمنة محافظ البحيرة، أن تم تشكيل غرف عمليات فرعية داخل كل وحدة محلية للعمل على مدار ٢٤ ساعة للمتابعة المستمرة لانتخابات مجلس النواب، وحل أي مشكلة مع المرور المستمر لمتابعة الشوارع المؤدية للمقار الانتخابية ورفع كل الإشغالات بها، حفاظًا على السيولة المرورية.

وأشار محافظ البحيرة، إلى أن يوجد التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية بالعملية الانتخابية ورفع درجة الاستعداد وإنعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للمتابعة على مدار الساعة وربطها مع غرف العمليات المشكلة بالوحدات المحلية بالمحافظة.

اقرأ أيضا