في الجونة.. روجينا تعيش لحظات رومانسيه برفقة زوجها على "الريد كاربت"

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 02:48 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة روجينا جمهورها بعدة صور لها خلال حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت روجينا في الصور بإطلالة كلاسكية، برفقة زوجها نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي وغلبت على الصور اللحظات الرومانسية أثناء وجودهم على الريد كاربت.

من جانبها طرحت شركة إنتاج مسلسل "أسود فاتح" الملصق الرسمي للعمل، والذي ظهر خلاله تغير مكان الفنانة روجينا، وحل محلها الفنان أحمد فهمى، وهو ما يشير إلى وجود خلافات على مكان تواجدها بالأفيش، وهو ما أكده لـ"صدى البلد" مصدر خاص داخل العمل، الذي تم تصوير أحداثه فى العاصمة اللبنانية بيروت.

مسلسل "أسود فاتح" "تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبى وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار ورانيا منصور وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.

كانت روجينا تألقت في شهر رمضان الماضي مع الفنان محمد رمضان بمسلسل "البرنس" للمخرج محمد سامي.

وفي سياق متصل، حلت الفنانة روجينا ضيفة على برنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة قناة "أون"، وأجرى المخرج محمد سامي مداخلة هاتفية أثناء وجود روجينا.

ومازح سامي روجينا قائلاً: "هو أنتى ليه بتضحكي على الناس وتقولي إنك اجتهدتى على شخصية فدوى؟ مش عاوزة تقولى إن فدوى شخصيتك الحقيقية؟ فدوى هي شخصيتك الحقيقية والشخصية والأخرى تمثيل".

وأشار محمد سامي إن روجينا ملبوسة ولديهما تاريخا طويلا من الثقة بينهما وأنه يثق فيها أكثر من نفسها مشيرا إلى أن توجيه شخصية روجينا من أسهل ما يمكن وعليك أن تحملها المسئولية فحسب.

وأضاف " الدور دا اتعمل قبل كدا من ممثلات ممكن ميكونوش حلوين بس التحدي إني عملتها بممثلة شكلها حلو، أنا كنت بكتب فدوى لروجينا، وعارف إن محدش هيعرف يعملها زيها وكل يوم بتثبت لى إنها أشطر ممثلة".

ولفت محمد سامي إلى أنه محظوظ بطاقم التمثيل الخاص بالمسلسل وبروجينا بالأخص.

وقالت روجينا إن تركيزها على الشخصية ومذاكرتها كانت تفوق مزاكرتها لمعهد التمثيل للدرجة التي جلبت لها السخرية من قبل أبنائها.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

Styled by @saeedramzi Dress @malakelezzawy Makeup @manargamilmakeupartist Hair color @kareemzanati Hair styling @haithamdahab00 Jewelry: @glamour. @thecairozoom @ashrafzakyoffical @elgounafilmfestivalofficial @elgounaredsea #gff #gff2020 A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on Oct 25, 2020 at 4:11am PDT

لهذا السبب.. روجينا تسخر من نفسها أمام الجمهور (صور)

محمد سامي مازحًا: "روجينا ملبوسة وفدوى شخصيتها الحقيقية