"صباح الخير عليكم من إسبانيا".. شاهد أحدث ظهور لـ نادر حمدي

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 12:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان نادر حمدي، جمهوره بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر نادر من إسبانيا وعلق على الصورة قائلًا: "صباح الخير عليكم".

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي:

- الصورة تجنن

- شكلك حلو

- قمر يا نادر

وطرح الفنان نادر حمدي سابقًا كليب بعنوان مانسيتهاش، وهو من إخراج كريستوفر لونج، وكلمات محمد سرحان، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، كما حقق الكليب نجاحًا مذهلًا منذ طرحه عبر موقع يوتيوب.

وكان الفنان نادر حمدي، عضو فريق "واما" و تعاون كموزع بينه وبين عمرو دياب في ألبوم "كل حياتي" في 3 أغنيات "قالك ندم" و"مغرور" و"كل حياتي".

وفي إطار أخر، نفى الموزع نادر حمدي علاقته بأغنية كنت في بالي لعمرو دياب، التي تم طرحها مساء الأمس، ضمن ألبوم "كل حياتي" والذي تداولته موقع شبكة المحمول "فودافون".

كما أضاف حمدي على حسابه الشخصي على الفيس بوك أنه قد قام بتوزيع الأغنية بالفعل، ولكنها لم يتم طرحها بتوزيعه مشيرًا إلى أن الهضبه قد قام بتغيير توزيعها.

وعلى جانب اَخر من الحديث شارك نادر في توزيع أغنية "فاكر زمان"، والتي تشاركها الغناء الفنانة أنغام والمطرب الشاب محمد الشرنوبي .

وقد تم طرح الأغنية بشكل دعائي لمهرجان الجونة السينيمائي في دورته الثانية، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي.

كما أعرب حمدي على حسابه الشخصي عبر فيس بوك عن مدى سعادته بالعمل ضمن فريق عمل أفنية فاكر زمان، مشيدًا بروح الفريق التي سادت العمل متمنيًا أن تكون نالت إعجاب جمهوره.

نادر حمدي

نادر حمدي

نادر حمدي: لا علاقة لي بأغنية عمرو دياب ”كنت في بالي“

الموزع نادر حمدى: انتظرونى فى عمل جديد مع عمرو دياب قريبًا