عقوبة قاسية لـ الفنانة هنا شيحة.. تفاصيل

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 02:41 مساءً
كتب : علي عرفات

قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار معتز صادق، بتغريم الفنانة "هنا شيحة" مبلغ 375 ألف جنيه؛ لإدانتها بالتهرب الضريبي من دفع ضرائب بقيمة 661 ألف جنيه.

ووجهات النيابة العامة للفنانة "هلا شيحا"، في القضية التي حملت رقم 50 لسنة 2020، اتهامًا بالتهرب من دفع مبلغ 661 ألفًا و513 جنيهًا للضرائب العامة، في الفترة من 2010 حتى 2017، خلال عملها مع 6 شركات إنتاج فني.

إقرأ أيضًا.. تأجيل محكامة منار سامي فتاة "التيك توك" بتهمة خيانة الأمانة

وفي سياق، جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الاثنين، حبس "عنتيل الجيزة" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة، دون علمهن.

وفي وقت سابق، ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على جزار البراجيل، اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات، وتصويرهن، حيث تم القبض عليه بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به، والتى تجمعه مع سيدات فى أوضاع مخلة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياة، لأحد الأشخاص فى أوضاع مخلة مع سيدات.

بإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، من ممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن فى أوضاع مخلة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

"الجوازة فركش".. التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف عروسين تحول لمعركة بالرصاص

الجحيم للموت.. حكاية مقتل الطفلة "ملك" على يد خالتها وزوجها بالزيت المغلي