عارية.. تفاصيل العثور على جثة "عالمة روسية" في شقتها مقطوعة الإبهام (صور)

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 12:28 مساءً
كتب : علي عرفات

عثرت السلطات الروسية العثور على جثة عارية لعالمة وعارضة روسية في شقتها مع قطع إبهامها، حيث يُعتقد أن إيكاترينا أنتونتسيفا، صاحبة الـ34 عامًا، عالمة الكيمياء الحيوية في معهد سانت بطرسبرغ التكنولوجي، قد توفيت يوم الخميس، ويُعتقد أن قاتلها استخدم إبهامها للوصول إلى هاتفها، حسب ما نشرته صحيفة "ذا صن".

التحقيق في جريمة قتل مستمر

وفي التفاصيل، تم العثور على عالمة الكيمياء الحيوية إيكاترينا أنتونتسيفا، 34 عاما، ميتة في المنزل مع قطع إبهامها، وقالت مصادر إنفاذ القانون إن "أنتونتسيفا" تعرضت للخنق أو الاختناق، حيث تم اكتشاف جثتها من قبل صديقها، رجل أعمال بناء، عند عودته من رحلة عمل.

عملت Antontseva أيضًا بدوام جزئي كنموذج

بالإضافة إلى عملها كعالمة، عملت "Antontseva" بدوام جزئي كنموذج، وتم اعتقال رجل متعصب لألعاب الكمبيوتر يدعى أرتيوم (36 عاما) يوم الاثنين للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل، وبحسب ما ورد تم العثور على إبهام "Antontseva" المقطوع في منزل "أرتيوم".

ويُزعم أن المشتبه به استخدم بصمة الإصبع للوصول إلى هاتفها، الذي أرسل منه رسائل تقول إنها تشعر بالمرض ولن تأتي إلى العمل، ويُعتقد أيضًا أنه حذف رسائل بينه وبين الضحية، وفي إحدى النظريات تبين أنه مدين للمرأة بالمال وأنهم تجادلوا بشأن سداده.

وصف الزملاء في معهد سانت بطرسبرغ التكنولوجي أنتونتسيفا بأنه

في أعقاب جريمة القتل، ورد أنه تم إغلاق فجوات في أبواب ونوافذ شقة "أنتونتسيفا" لمنع الرائحة من أن يلاحظها الجيران، وفقًا لـ"pdmnews.ru"، قال الدكتور مارك شامتسيان، رئيس قسم التركيب الميكروبيولوجي في المعهد الذي تعمل فيه أنتونتسيفا: "نحن جميعًا نحزن كثيرًا. لقد كانت شخصًا جيدًا جدًا ومتعاطفًا للغاية، لقد أحببناها جميعًا واحترمناها، ومن الصعب الآن التحدث عنها. كل هذا غير متوقع بالنسبة لنا".

تم العثور على عالمة الكيمياء الحيوية إيكاترينا أنتونتسيفا ، 34 عاما ، ميتة في المنزل مع قطع إبهامها

وأضاف، "أحببت عملها، أحبت العمل مع الطلاب، كانت باحثة ومعلمة جيدة. عملت معنا بدوام جزئي لكنها كانت غائبة في وقت لا ينبغي أن تكون فيه. وعندما أدركنا ... بدأنا في البحث عنها ، كان ذلك يوم الجمعة بالفعل.. وفي نهاية الاسبوع تلقينا معلومات من سلطات التحقيق".

إقرأ أيضًا..

فيديوهات إباحية.. تفاصيل مثيرة في قضية هدير الهادي فتاة "التيك توك"

محكمة الأسرة.. زوجة: "بينام معايا 12 مرة اليوم" وأخرى"بعد سنة لسه عذراء"