وادي دجلة يمدد عقد محمد عبدالمنصف حتي 2022

الاربعاء 28 أكتوبر 2020 | 06:00 مساءً
كتب : يمنى صلاح

جدد نادي وادي دجلة، رسمياً عقد محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق، لمدة موسمين قادمين حتى عام 2022.

ويعتمد نادي وادي دجلة على الحارس الدولي محمد عبد المنصف بصفه أساسية ومهمة منذ قدومه من إنبي في عام 2018 في صفقة انتقال حر.

ومع نهاية عقده الجديد سيكون بإمكان عبد المنصف الاستمرار في الملاعب حتى سن 45 عاما ليواصل مساعيه لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية بالدوري، لا سيما من حيث عدد المشاركات.

والجدير بالذكر أن محمد عبد المنصف قد شارك في الموسم الحالي مع وادي جلة في 30 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مباريات.

ومن المعروف أن محمد عبد المنصف صاحب الـ43 عامًا قدم مستوى مبهرا خلال الموسم الحالي مع وادي دجلة، ونجح في خطف أنظار الجميع، فضلاً عن مساهمته في بقاء الفريق الدجلاوي بالدوري الممتاز وعدم هبوطه للقسم الثاني، كما أبدى اليوناني القبرصي بابافاسيليو المدير الفني إعجابه الشديد بمستوى عبد المنصف، ليمنح الإدارة الضوء الأخضر فى التفاوض مع الحارس لتجديد تعاقده استعدادًا للموسم الجديد.

من جانبه أكد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، أن محمد عبد المنصف، ضمن حسابات الجهاز الفني للفراعنة موضحًا أنه يتابع جميع حراس فرق الدوري للوقوف على مستواهم قبل أن يقع الاختيار على ثلاثة منهم للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي حارس الأهلي يعد رقم 1 فى مصر بالوقت الحالي.

وأضاف مدرب حراس مرمى الفراعنة أنه يتابع جيدًا محمد عبد المنصف، الذي لفت جميع الأنظار بتألقه مع غزلان وادي دجلة، ويقدم مستوى مميزًا في الوقت الحالي، لذلك أصبح ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري.