حسم مصير مشاركة أحمد فتحي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 10:29 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد شوبير، أن قرار اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بمد فترة القيد الأولى حتى 11 نوفمبر المقبل، لن يؤثر على غياب أحمد فتحي لاعب الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم أن القرار في صالح الأهلي والزمالك.

وقال شوبير: "أن علاقة أحمد فتحي بالأهلي ستنتهي بانتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش المحدد لها مساء السبت القادم، بالجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، ولن يتمكن من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل، لأنه لم يجدد تعاقده مع النادي الأحمر".

وتابع: "على نقيض ما فعله الزمالك مع حازم إمام ظهير أيمن الفريق الذي مدد تعاقده لمدة عامين، ويحق له المشاركة في مباراة الرجاء المغربي في أول نوفمبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال".

وأضاف شوبير: "قرار مد القيد حتى 11 نوفمبر في صالح الأهلي والزمالك، حتى لا يجبر الناديان على قيد لاعبين في صفوفهما، خاصة مع غموض موقف إقامة نهائي دوري الأبطال في السادس من نوفمبر المقبل وظهور احتمالات للتأجيل".

حقيقة مشاركة أحمد فتحي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن قرار اتحاد الكرة بمد فترة القيد، حتى يوم 11 نوفمبر المقبل، لا يعني مشاركة أحمد فتحي لاعب الأهلي المنضم إلى صفوف بيراميدز، الموسم المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف حتحوت عبر قناة صدى البلد ، أن قرار مد فترة القيد لا يعني إتاحة الفرصة أمام أحمد فتحي للمشاركة في نهائي إفريقيا، لا سيما وأن عقد فتحي مع الأهلي سينتهي بنهاية مسابقة الدوري الممتاز، بما يعني أن اللاعب علاقته تنتهي بالأهلي عقب مباراة الفريق ضد طلائع الجيش، السبت المقبل، وبالتالي من يوم 1 نوفمبر يكون فتحي على ذمة بيراميدز.

وتابع حتحوت، أن اتحاد الكرة اجتمع مع أندية الدوري الممتاز، وجميعهم اشتكوا من قِصر مدة فترة القيد يوم 4 نوفمبر المقبل، وطالب مسئولي الأندية بضرورة مدها، ما تجاوب معه اتحاد الكرة بتمديدها إلى يوم 11 نوفمبر المقبل، لتجنب فكرة استبدال الأندية للاعبيها أو عدم لحاق الأندية باستقطاب لاعبين جدد، مشيرًا إلى أن قرار المد لا يعني مجاملة لصالح نادٍ معين.

السر وراء عدم ظهور تركي آل الشيخ مع شوبير

كومان يكشف عن كواليس حديثه مع ميسي بعد مواجهة يوفنتوس

اقرأ أيضا