حل مجلس إدارة مركز شباب مدينة الحسينية دون أسباب واضحة

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 06:08 مساءً
كتب : دينا سليمان

تواجدت لجنة ظهر اليوم من إدارة شباب مدينة الحسينية، لتسيير الأعمال بمركز شباب الحسينية برئاسة هشام إسماعيل مدير الإدارة وعضوين آخرين دون أسباب معلنة، وذلك بديلًا لمجلس الإدارة المنتخب .

حيث تم تسريب قرار لحل مجلس إدارة مركز شباب الحسينية فى الرابع من أكتوبر الماضى وتعيين مجلس إدارة آخر بناءا على مذكرة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية الغير معلنة ايضا.

فى نفس السياق قال الإعلامى حازم عبدالعزيز عضو مجلس الإدارة أن ماحدث يعتبر إعتداء صارخ على رأى الجمعية العمومية فى إختيار من ينوب عنها ،حيث تردد من بعض المسؤولين بالمديرية أن سبب الحل هو فتح مركز الشباب أثناء فترة كورونا وممارسة كرة القدم لبعض اعضاء مجلس الإدارة ،فإذا كان هذا هو السبب فهناك مراكز شباب آخرى فتحت ابوابها فى نفس الفترة ولم يتم تحرير مذكرات ضدها ، وفى النهاية المقصود هو مركز شباب الحسينية لاغير .

في سياق آخر تقدم زكريا السيد، رئيس نادي إنبي، باستقالته من رئاسة النادي إلى الشركة البترولية ، متمسكاً بتلك الاستقالة التى تقدم بها من قبل، خاصة بعدما أصبح رئيسا لبتروسبورت، وذلك حتى يتيح الفرصة أمام أبناء النادي لخدمته فى المناصب المختلفة بالنادى البترولي، وبتلك الاستقالة يصبح هناك مقعدين شاغرين في مجلس إدارة نادي إنبي وهما مقعد الرئيس ونائبه.

والجدير بالذكر أن زكريا السيد قد تولى رئاسة إنبي منذ شهر سبتمبر من العام الماضي، خلفاً للمهندس علاء خشب لبلوغه سن المعاش ليصبح قائماً بأعمال الرئيس لمدة عام قبل أن يتقدم اليوم باستقالته.

ومن المنتظر أن يتم عقد جمعية عمومية لنادي إنبي، خلال الفترة المقبلة، من أجل انتخاب رئيساً ونائباً للمجلس البترولي، بعد الاستقالة التي تقدم بها زكريا السيد والذي أوضح أنه يرحل عن النادي وهوا مطمئن على وضعه سواء الفني أو المالي إلى جانب كوادر رائعة داخل النادي وخارجه من أبنائه تستطيع قيادة النادي البترولي وذلك بعدما قضى سنوات عمل كثيرة داخل النادى فى المناصب المختلفة.

ومن ناحية أخرى تقدم مجلس إدارة إنبي، بالشكر إلى زكريا السيد على المجهودات التي قدمها في النادي البترولي طوال السنوات المقبلة، متمنيين له التوفيق في رئاسة بتروسبورت بعدما صدر قراراً في شهر مايو الماضي بتولي زكريا السيد منصب رئيس بتروسبورت، حيث تقدم مجلس إدارة نادي إنبي إلى زكريا السيد بخالص التهنئة والأمنيات بالتوفيق في منصبه وعمله خلال المرحلة المقبلة.

وجدير بالذكر أن إنبي يتواجد في المركز الخامس برصيد 48 نقطة في مسابقة دوري we المصري، بفارق ثلاث نقاط عن المصري البورسعيدي صاحب الترتيب السادس.

اقرأ ايضا...

ليفربول يلجأ إلى بايرن ميونخ لتعويض فان دايك

اقرأ أيضا