العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار"منوف-طنطا"

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 08:21 مساءً
كتب : دينا سليمان

خرج قطار القاهرة منوف طنطا عن قضبان شريط السكة الحديد بمدينة طنطا.

وعلى إثر ذلك هرع الركاب للقفز من العربات، وانتقلت قيادات السكة الحديد بوسط الدلتا لإعادة القطار على القضبان واتخاذ ما يلزم.

كما انتقلت الأجهزة الأمنية والمحلية إلى موقع الحادث ويجري الآن رفع العربات واعادة الحركة على الخط.

في سياق آخر وقع اليوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري في الخصوص بمحافظة القليوبية، وعلى اثراه لقيت سيدة مصرعها وأصيب 7 اشخاص آخرون، وتم نقل الجثة والمصابين الى مستشفى الخانكة العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمود عقل رئيس مباحث الخصوص بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص ووجود متوفاة ومصابين.

انتقل على الفور العميدان خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية وعبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور.

وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى الدائري ما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 7 آخرين وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر لفظت سيدة مسنة أنفاسها الأخيرة، مصرعها اثر سقوطها من الدور الثانى بقرية الغنيمية باابو كبير بالشرقية، حيث تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة ابو كبير، يفيد وصول جثة سيدة مسنة تدعي "أمل.خ" تبلغ من العمر 55 عاما الي مستشفى ابو كبير مقيمة بقرية الغنيمية بدائرة المركز، جثة هامدة.

ومن خلال التحريات تبين أن السيدة انزلقت قدميها من سطح الطابق الثانى، حيث أنه لا يوجد به سور محاط بالعقار مما أدى لسقوطها لتسقط جثة هامدة ولا توجد شبه جنائية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم التصريح بالدفن.

و تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ ايضا...

التموين.. ضبط 39 طن أرز "مسوس" في بني سويف