"حدث أمس الجمعة".. فعل فاضح في الطريق العام والعثور على سرداب للأشباح

السبت 31 أكتوبر 2020 | 10:45 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهد أمس الجمعة، عددًا من الجرائم والقصص المثيرة والعجيبة، والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة بعد إلقاء القبض على شاب وفتاة بتهمة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام في الكويت، الأمر الذي أثار الجدل على منصات التواصل، وأيضًا عثرت سيدة على سرداب بها دماء وعرائس في منزلها الجديد بعد انتقالها إليه.

في الواقعة الأولى، وهي واحدة من أغرب القصص وأعجبها، بينما كانت تحلم سيدة بريطانية بالغة من العمر 32 عاما، بالانتقال إلى منزل جديد بعدما تعرضت لضائقة مالية تسببت في بيعها كل ما تمتلك وشراء منزل صغير تسكن فيه هي و أولادها، وبعد أن لبت تلك الرغبة، كانت الكارثة.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية" السعودية، بعد أن قامت السيدة البريطانية البالغة من العمر 32 عاما، بشراء منزل صغير بنظرًا لتعرضها لضائقة مالية، وفر الانتقال إليه، بدأت في سماع أصواتا غريبة منذ أن وصلت إلى المنزل.

كانت تظن السيدة الثلاثينية، في البداية أنه صوت جيرانها ولكن بعد شهرين فقط اكتشفت أن المنزل الذي يقابلها فارغ تماما؛ لتبحث في ذلك المنزل عن سر الصوت الذي تسمعه من حين لآخر، فبدأت رحلة البحث في المنزل و استغلت فرصة غياب أطفالها في المدرسة.

واكتشفت الكارثة بعد أن عثرت السيدة على غرفة في السرداب و كأنها كانت لأطفال بها عرائس و ألعاب، ولكن يوجد بها دماء ملطخة على الحائط وكأن شخصًا ما كان يتم تعذيبه في ذلك المكان.

وفي الواقعة الثانية، أعلنت السلطات الكويتية، أمس الجمعة، ضبط شاب و فتاة أقدما على فعل فاضح ومنافٍ للآداب في الطريق العام، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، قال بيان صادر عن الإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، إن قطاع الأمن الجنائي تمكن من ضبط شاب و فتاة قاما بأفعال فاضحة في الطريق العام.

كما وأوضح البيان، أنه وبعد رصد مقطع الفيديو تحرك على الفور قطاع الأمن الجنائي حيث تمكنت إدارة حماية الآداب العامة برصد شخصين وضبطهما وتحويلهما إلى جهات الاختصاص.

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب وفتاة يقومان بأفعال منافية للآداب العامة وسط الشارع، الأمر الذي أثار غضباً واسعاً لدى رواد مواقع التواصل.

كما ورد عدد من النشطاء على الفيديو المتداول الذي نعتذر عن نشره احتراماً لمتابعينا حيث أبدى النشطاء استنكاراً واسعاً لمثل هذه الأفعال مطالبين بتحرك صارم من السلطات الرسمية.

كما وتتعامل الكويت بحزم مع مثل هذه القضايا .حيث تقوم السلطات المختصة برصد أي تجاوزات غير أخلاقية وتتعامل مع المتجاوزين وفق القانون الكويتي.

إقرأ أيضًا..

فيديوهات إباحية.. تفاصيل مثيرة في قضية هدير الهادي فتاة "التيك توك"

محكمة الأسرة.. زوجة: "بينام معايا 12 مرة اليوم" وأخرى"بعد سنة لسه عذراء"