بعد زواجه بأيام.. أمير شاهين يظهر بيد مكسورة لهذا السبب!

الاحد 01 نوفمبر 2020 | 10:18 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حاله من الجدل، أثار الفنان أمير شاهين، بعد ظهوره بيد مكسورة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ4، وذلك بعد فترة قليلة من زواجه.

وكشف أمير شاهين، في تصريحات لـ ET بالعربي أنه سقط على يده مما أدي إلى إصابة أصابعه بشرخ بسيط.

واحتفل الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، مؤخرا بحفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل وسط القاهرة ، وذلك بحضور باقة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير، والذين كان أبرزهم الفنان محمد منير وهاني رمزي و زوجته وهالة صدقي وعمرو دياب وليلي علوي ولبلبة ووفاء عامر ورانيا يوسف هاني شاكر وزوجته وغيرهم من النجوم.

وتعرض أمير شاهين لانتقادات لاذعة؛ بعد خطوبته، بسبب تصريحاته السابقة التي تشير إلى أن ميرنا المهندس حب عمره، ولن يستطيع تجاوز أزمة رحيلها، ولقَّبها بـ عروس الجنة.

ويبلغ أمير شاهين من العمر 43 عامًا، بينما زوجته منة جاب الله 31 عاما، وهي خريجة المعهد العالي للسينما، وتربطها صلة قرابة بالمنتج أحمد عبد العاطي.

اقرأ أيضاً|مطربة شعبية تثير الجدل في حفل زفاف.. فيديو

اقرأ أيضاً| سقوط ضحايا وإصابات.. حادث طعن فى مقاطعة كيبيك الكندية

عائلتي تآمرت معه.. بشرى تكشف عن تفاصيل حفل خطوبتها بالجونة

كشفت الفنانة بشرى، تفاصيل حفل خطوبتها مؤكدة أنها فوجئت عندما قام بعض الأشخاص بجذبها إلى أحد الأماكن، بالفنان خالد الصاوي يقوم بسؤالها عددا من الأسئلة، مشيرة إلى أنها لم تعلم أن الأمر عن خطوبة مطلقا، مؤكدة أنها كان من الممكن أن تترك المكان ولكن الشخص الذى تقدم لخطبتها هو شخص عزيز عليها.

وتابعت بشرى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى، أن الشخص الذى تقدم لخطبتها هو عشرة عمر وبينهما صداقة حميمة منذ الصغر وأبنائها يحبونه بشكل كبير، ولو كان شخصا آخر كان الأمر اختلف تماما، مؤكدة أنه شخص صبور صبر كثيرا حتى يقوم بخطبتها