اعترافات مثيرة لـ"أصالة" بشأن طلاقها من طارق العريان وزواجها الثالث

الاحد 01 نوفمبر 2020 | 11:41 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة أصالة عن مستقبلها الاجتماعي خلال الفترة المقبلة ، مؤكدة أنها لن تتزوج للمرة الثالثة بعد طارق العريان وأن هذا "قرار نهائي".

وقالت في حوار مع إحدى الوسائل الإعلامية ليس لدي مشكلة مع الرجل ،فأغلب أصدقائي من الرجال وأحترمهم. وأكثر شخص يستأثر بحبي واحترامي رجل وهو والدي.

وتابعت أصالة : مشروع الزواج يبدو أنه ليس مخصصا لي لذلك لن أتزوج مرة أخرى .. لدي 4 أبناء والكثير ومن الأصدقاء وبعض الأمور التي تستطيع أن تلهيني لنهاية حياتي.

اقرأ أيضاً|سقوط ضحايا وإصابات.. حادث طعن فى مقاطعة كيبيك الكندية

اقرأ أيضاً|مطربة شعبية تثير الجدل في حفل زفاف.. فيديو

سمية الخشاب تعلق على مشاركتها محمد رمضان في مسلسل موسى

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بـتعليقا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بشأن مشاركتها فى مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان والمقرر أن يعرض فى رمضان 2021.

وقالت سمية: "سعيدة جدا جمهوري الحبيب اني حكون معاكم في رمضان 2021 ومتفائله جدا بـ(موسي ) اخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن ومشاركتي مع النجم محمد رمضان ثقه_في_الله_نجاح دعواتكم لنا بالتوفيق وربنا يكرمنا جميعا ونقدر نسعدكم يا احلي واجدع جمهور في العالم".

واحتفل النجم محمد رمضان، تتخطى أغنيته "يا حبيبى" مع النجم الفرنسى العالمى ميتر جيمس، حاجز الـ 40 مليون مشاهدة على يوتيوب، منذ طرحها يوم 6 سبتمبر الماضى، وقال رمضان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "يا حبيبى.. 40 مليون مشاهدة.. الحمد لله".

ويشارك مع محمد رمضان في غناء الكليب؛ المغني الكونغولي ميتري جيمس الذي يحظى بشعبية كبيرة في أفريقيا.

والكليب من إخراج حسام الحسيني الذي سبق وتعاون مع محمد رمضان في عدد من الكليبات منها الملك، انساي وتيك توك.