بعد انتقاد ملابسها.. بشرى ترد بقوة على هؤلاء (فيديو)

الاحد 01 نوفمبر 2020 | 12:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

علقت قت الفنانة بشرى، المؤسس المشارك بمهرجان الجونة، على الهجوم الحاد على الفساتين والأزياء التى أثارت الجدل فى مهرجان الجونة، قائلة: " مالها الأزياء، هذه الأزياء فيها دعم كثير للصناعة المصرية فى النسيج والتطريز والأيدى العاملة".

وأضافت بشرى فى لقاء خاص ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، ماله الفستان؟ هو إحنا بندور على القبح، إن الله جميل يحب الجمال، ولذلك يجب أن نظهر بشكل جيد وجميل، مشيرة إلى أن مواقع النميمة هى من تهتم فقط بانتقاد الملابس.

وتابعت: " كل واحد حر فى اختياراته، أنا مش همشى ورا كل واحد"، مضيفة كل الناس قديمًا كانوا يرتدون فساتين وأزياء راقية جدًا وكانوا يهتمون بالظهور بشكل جيد وراق".

وأوضحت أن انتقاد الفساتين أصبح شيئا معتادا فى المهرجان خاصة وأنه فى دورته الرابعة، مؤكدة أن الحدث أكبر بكثير من الاهتمام بالانتقادات التى توجه له.

وأضافت: " أنا شغوفة بشغلى وشاء من شاء وأبى من أبى، ولن اهتم بالانتقادات التى توجه لى ولا أشغل بالى بها، مؤكدة أنها لن تتوقف عند الانتقادات التى توجه لها.

اقرأ أيضاً|سقوط ضحايا وإصابات.. حادث طعن فى مقاطعة كيبيك الكندية

اقرأ أيضاً|سمية الخشاب تعلق على مشاركتها محمد رمضان في مسلسل موسى

ومن جانب آخر كشفت الفنانة بشرى، تفاصيل حفل خطوبتها مؤكدة أنها فوجئت عندما قام بعض الأشخاص بجذبها إلى أحد الأماكن، بالفنان خالد الصاوي يقوم بسؤالها عددا من الأسئلة، مشيرة إلى أنها لم تعلم أن الأمر عن خطوبة مطلقا، مؤكدة أنها كان من الممكن أن تترك المكان ولكن الشخص الذى تقدم لخطبتها هو شخص عزيز عليها.

وتابعت بشرى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى، أن الشخص الذى تقدم لخطبتها هو عشرة عمر وبينهما صداقة حميمة منذ الصغر وأبنائها يحبونه بشكل كبير، ولو كان شخصا آخر كان الأمر اختلف تماما، مؤكدة أنه شخص صبور صبر كثيرا حتى يقوم بخطبتها.