مدير أمن الجيزة يشرف على تأمين جلسة مرتضى منصور

الاحد 01 نوفمبر 2020 | 02:22 مساءً
كتب : علي عرفات

وصل اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، إلى محيط مجلس الدولة للإشراف علي التواجد الأمني بمحيط مداخل ومخارج مجلس الدولة، أثناء نظر جلسة المستشار مرتضى منصور، في الطعن المقام منه ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

ووصل منذ قليل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لحضور الجلسة المنعقدة بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في الدعوى المقامة منه ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية،الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

شهد محيط مجلس الدولة، اليوم الأحد، تشديد مكثف من قبل قوات الأمن، من خلال التواجد الأمني بمحيط مداخل ومخارج مجلس الدولة، قبل بدء جلسة مرتضي منصور، في الطعن المقام منه ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

من جانبها، وقفت عدد من سيارات الأمن أمام المبنى الرئيسي، فيما تم تطبيق الإجراءات الاحترازية، ومنع دخول المتقاضين والمترددين علي المجلس بدون كمامات طبية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث تنظر محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد، دعوى مرتضى منصور، التي يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية، الذي ألزمت فيه إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلًا من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية.

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، وصل لحضور جلسة نظر الدعوى المقامة منه، ويطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الاولمبية المصرية، والزمت فيه اللجنة الأوليمبية المصرية، إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلًا من مرتضى منصور، الذي تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وشهد محيط مجلس الدولة بالدقي انتشارا أمنيا مكثفا، بالتزامن مع بدء نظر الطعن المقام من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

وفي السياق، كانت قد حددت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة، الأحد قبل الماضي، نظر الدعوى المقامة من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، لوقف القرار الصادر من اللجنة الاولمبية المصرية بإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور.

من جانبها، اختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وألزمت اللجنة الأوليمبية المصرية، في 4 اكتوبر الجارى، إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

ومن المتوقع حضور مرتضى منصور لمقر مجلس الدولة لحضور الدعوى أثناء نظرها بالمحكمة.

إقرأ أيضًا..

الأمن يكشف تفاصيل جديدة بشأن تعدي طفل أثناء قيادته على رجل مرور

"حدث أمس الجمعة".. فعل فاضح في الطريق العام والعثور على سرداب للأشباح

اقرأ أيضا