عبد الحفيظ: كهربا يقدر فضل.. الأزمة أخذت أكبر من حجمها

الاحد 01 نوفمبر 2020 | 05:27 مساءً
كتب : يمنى صلاح

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الواقعة التى تناولها البعض بين محمود كهربا لاعب الفريق ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية، في حفل التتويج بالدوري أمس أخذت أكبر من حجمها، موضحا أن الجميع يعلم أن مثل هذه العلاقات تسير في إطار الاحترام المتبادل، ولا توجد أى نية للإساءه من جانب أى طرف للآخر، خاصة أن الأجواء احتفالية، وتكريم للأهلي ولاعبيه من جانب اتحاد الكرة بعد موسم شاق من كافة الوجوه.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي بالأهلي: "الواقعة أخذت أكبر من حجمها، الكل يعلم أن مثل هذه العلاقات تسير في إطار الاحترام المتبادل، ولا توجد أي نية للإساءة من جانب أي طرف للآخر، خاصة أن الأجواء احتفالية، وتكريم للأهلي ولاعبيه من جانب اتحاد الكرة بعد موسم شاق من كافة الوجوه".

والجدير بالذكر أن نشبت مشادة بالأيدي بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي أثناء حفل تتويج الفريق الأحمر بدرع الدوري.

كاميرات المباراة أظهرت لقطة المشادة بين الطرفين في لحظتها، قبل أن تبدأ مراسم التتويج بعدها مباشرة.

ووجه عبد الحفيظ التحية لاتحاد الكرة وجميع القائمين عليه، خاصة أنهم تحملوا الكثير في سبيل عودة النشاط الكروي، واستكمال مسابقة الدوري بكل درجاتها في ظروف صعبة للغاية. وهذا يحسب لكل العناصر الذين تعاونوا وأعادوا الحياة للملاعب بعد جائحة كورونا التي سادت العالم وتسببت في إلغاء مسابقات وبطولات رياضية عديدة.

كان الأهلي قد فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب الأهلي WE السلام في الجولة الأخيرة من الدوري المصري.

اقرأ أيضا