الأهلي يوافق على انتقال كريم يحيى إلى الاتحاد

الاحد 01 نوفمبر 2020 | 08:52 مساءً
كتب : يمنى صلاح

نجح الاتحاد السكندري في حسم انتقال كريم يحيى مدافع النادي الأهلي السابق لمدة موسمين، وذلك في إطار سعى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي لتدعيم خط دفاع الفريق، حيث وقع اللاعب على عقود الانتقال النهائي لنادي الاتحاد السكندري خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إنهاء جميع المفاوضات مع النادي الأهلي بمشاركة إبراهيم حسن مدير الكرة بزعيم الثغر الذي تفاوض مع اللاعب، وأتم الإجراءات إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين.

يُعد كريم يحيى أحد الصاعدين المميزين و يُجيد اللعب بمركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع و كان مُعاراً الموسم الماضي لنادي سموحة و قدم أداء متميز جعله محل اهتمام العديد من الأندية المصرية لموهبته و صغر سنة حيث أنه مواليد 1998.

وذكر الاتحاد في بيان عبر موقعه الرسمي، أن محمد مصيلحى رئيس الاتحاد، أنهى إجراءات ضم الموهوب عمار حمدي بعد إنهاء المفاوضات مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، وأمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر، وبمشاركة إبراهيم حسن مدير الكرة بزعيم الثغر ووكيل اللاعب.

ومن جهة أخرى، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي عن بيع كريم يحيى، لاعب الفريق، إلى نادي ‏الاتحاد السكندري بشكل نهائي، مع أحقية الأهلي في استعادته بعد السنة الأولى.‏

ولعب عمار الموسم الماضي معارا لنادي طلائع الجيش، حيث شارك في 14 مباراة بالدوري، صنع خلالهم هدفا وحيدا، ومباراتين بكأس مصر.

كريم يحي

اقرأ أيضا