اصالة تكشف نيتها من الزواج للمرة الثالثة

الاحد 01 نوفمبر 2020 | 10:50 مساءً
كتب : رضوى محسن

أثارت أصالة مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات جديدة لها أثناء حوارها مع مجلة زهرة الخليج الاماراتية على هامش مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي فى دورته الرابعة حيث أكدت الفنانة السورية أصالة نصري أن الظروف التي واجهتها خلال العمل على ألبومها الجديد "لا تستسلم" من المستحيل أن تتكرر طيلة حياتها.

وأضافت أصالة نصرى أنها بدأت العمل علي الألبوم منذ بداية أزمة كورونا وخلال فترة الحظر، وذلك بعد انفصالها فورًا عن زوجها المخرج طارق العريان، كاشفة عن أنها كانت تعيش حالة من الألم والمعاناة والصدمة.

من ناحية أخرى قالت أصالة: "الألبوم بكل ظروفه مستحيل أن تتكرر في حياتي، الألبوم عملت عليه منذ بداية انتشار فيروس كورونا وبداية الحظر في مصر، وكانت هناك معاناة وكنت في أسوأ مراحل حياتي على الإطلاق".

وأضافت: "عملت عليه بعد انفصالي وفي بداية ألمي وصدمتي وذهولي، وكنت أريد أن أهرب بأي طريقة، وذلك من خلال الفن والعمل".

وأوضحت أصالة أزمتها الأخيرة مع طليقها طارق العريان بأنها تجربة لم تفقدها ثقتها بالرجال، مؤكدةً أن أغلب أصدقائها من الرجال، وقالت: "أكثر إنسان في العالم أكن له الحب والاحترام هو رجل وهو أبي، وبالعكس أنا أحب الرجل الصديق والأخ".

والجدير بالذكر ان صرحت أصالة خلال حوارها ان كانت تنوي الزواج للمرة الثالثة أجابت بحزم نافية نيتها القيام بهذه الخطوة مجددًا.

https://youtu.be/Z16aSj2eAHA

أصالة