مازن مرزوق يكشف عن نقص الخبرة لدي اللجنة الخماسية

الاثنين 02 نوفمبر 2020 | 10:49 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات السابق، استحالة عودته من جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استقالة حسام الزناتي من منصبه.

وقال مازن: "أتوقع بداية الدوري الجديد في ديسمبر، على أن ينتهي في يونيو، وذلك يُجبر اللجنة الخماسية على ضغط مباريات الموسم الجديد".

وأضاف: "ما المانع من خوض مباراة كل 3 أيام مثلما يحدث في أغلبية دوريات العالم؟".

وتابع: "هناك أندية سترفض خوض الدوري من دور واحد خوفًا من الانطلاقة السيئة كما حدث من جانب بعض الأندية بالموسم المنقضي مثل الإسماعيلي والمصري قبل أن تحسن هذه الأندية، مركزها في الدوري، كما سيكون هناك بعض الخسائر التسويقية حال خوض الدوري من دور واحد".

وزاد: "ضغط المباريات يحتاج إلى مدير فني مميز وطاقم تأهيل متفاهم معه، من أجل تجهيز اللاعب بتدريبات الاستشفاء بشكل جيد، على سبيل المثال توتنهام خاض 7 مباريات في 14 يومًا".

ونوه: "غير راض عن أداء اللجنة الخماسية، هناك بطء كبير في القرارات ونقص في الخبرة واضح بشدة، كما أرى أن قرار إلغاء الهبوط في الدرجتين الثانية والثالثة، وصمة عار لهذه اللجنة".

موسيماني يوجه رسالة مؤثرة لمؤمن زكريا

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة إلى مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق وذلك على هامش الاحتفال بدرع الدوري الـ42 فى تاريخ الأهلي .

وشارك مؤمن زكريا في احتفالية تسليم الأهلي درع الدوري التي أقامها الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس فور انتهاء مباراة طلائع الجيش.

وقال بيتسو موسيماني في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "مؤمن زكريا من فضلك ظل مؤمنًا بالله".

في سياق أخر تحدث عبدالرحمن إسماعيل، وكيل محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أخر العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وقال عبدالرحمن إسماعيل في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "سيلتك الإسكتلندي يرغب في ضم قفشة من الأهلي وهناك اهتمام كبير بخدماته".

وتابع: "سيلتك يرغب في ضم أفشة ومن ثم إعارته لأحد الأندية الأوروبية".

وأتم: "الأهلي يرفض تمامًا التفريط في خدمات اللاعب وخاصة في ظل الاستعدادت لبطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

"سنذهب إلى أبعد مدي".. الأهلي يتقدم بشكوى ضد تجاوز "فضل" في حق كهربا

مولر يواصل تحطيم الأرقام القياسية ويعادل أوليفر كان

اقرأ أيضا