خمسيني يهتك عرض طفل قاصر

الاثنين 02 نوفمبر 2020 | 12:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قررت محكمة مغربية، حبس رجل خمسيني من جنسية إسبانية هتك عرض طفل قاصر بالعنف، حيث كان يعرض صورا وأشرطة فيديو لمواقع إباحية على الطفل القاصر.

وأكد الطفل، في تصريحه أن المتهم تعرف عليه عن طريق الصدفة، ورافقه لأكثر من مرة إلى مقهى، حيث كان يعرض عليه صورا في وضعية مخلة للحياء و فيديوهات من مواقع إباحية، قبل استدراجه إلى مقر سكنه على متن سيارته والاعتداء عليه جنسيا مقابل بعض النقود.

ونفى المتهم ما نسب إليه من اتهامات قائلًا أنه يعاني من فشلا جنسيا ولا يمكنه القيام بمثل هذه الأفعال، فيما يحتفظ على هاتفه الجوال كعادته بصور خليعة وأشرطة فيديو تظهر ممارسات جنسية على قاصرين أجانب، وأنه يحضر إلى المغرب عبر المطار منذ أربع سنوات كل صيف.

اقرأ ايضاً| ريم عبدالله تهاجم مقلديها: تستنسخون جمالي يا ويلكم من اللّه (فيديو)

اقرأ ايضاً| اليوم.. انطلاق الحلقات الأولى من مسلسل "خيط حرير" لـ"مى عز الدين"

اليوم.. عرض الحلقة التاسعة من مسلسل ابنة السفير 2

تعرض اليوم الحلقة التاسعة من الموسم الثاني من مسلسل ابنة السفير على قناة ستار التركية وتطبيق شاهد "vip".

وبعد اشتعال الأحداث في الحلقة السابقة من المسلسل والتي شهدت سقوط سلطان "انجين اكيورك" من أعلى الجبل بعدما أنقذ حبيبته نارين " نسليهان اتاغول" من يد عدوهما أمين.

أما عن أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير، أشارت عدد من الصحف التركية أن سلطان لن يموت عند سقوطه من أعلى الجبل بل سيتم نقله إلى المستشفى ويظل في العناية المركزة لفترة طويلة بعدها ستشعر نارين بالندم لعدم مسامحتها له.

قصة مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير يحكي قصة قيام شاب فلاح بسيط يدعى "سلطان" بطرد زوجته "نارين" والتخلي عنها يوم زفافهما بسبب اكتشافه انها ليست عذراء، ويتهمها بالخيانة في حين اعترفت له بأنها تعرضت للاغتصاب من أحد المقربين لها ولكن لا يصدقها ومن هنا تنقلب الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير

يعرض مسلسل ابنة السفير مدبلجا باللغة العربية مساء كل يوم اثنين في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة عبر تطبيق شاهد VIP.