خروج حسين الشحات من معسكر منتخب مصر.. تعرف على السبب

الاثنين 02 نوفمبر 2020 | 01:44 مساءً
كتب : أحمد عصام

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، تحت اشراف طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبوالعلا إصابته بشد في العضله الخلفيه.

صرح بذلك الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني وقال أن الدكتور محمد أبوالعلا عرض نتائج الكشف الطبي علي الكابتن حسام البدري صباح اليوم، وأكد في تقريره صعوبة لحاقه بمعسكر المنتخب الوطني، نظرًا لضيق الوقت خاصة وأنه علاجة وتأهيله تستوجب فترة قد تصل الي أسبوع.

وأشار مدير المنتخب صعوبة لحاق محمد فاروق لاعب بيراميدز بالمعسكر بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع اليها بمعرفه طبيب المنتخب أنه يعاني من شد في السمانه ويحتاج أيضا لفترة علاج

ويدخل الفريق القومي معسكرًا مفتوحًا غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة توجو مباراتين ذهابًا وإيابا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

موسيماني يوجه رسالة مؤثرة لمؤمن زكريا

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة إلى مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق وذلك على هامش الاحتفال بدرع الدوري الـ42 فى تاريخ الأهلي .

وشارك مؤمن زكريا في احتفالية تسليم الأهلي درع الدوري التي أقامها الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس فور انتهاء مباراة طلائع الجيش.

وقال بيتسو موسيماني في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "مؤمن زكريا من فضلك ظل مؤمنًا بالله".

في سياق أخر تحدث عبدالرحمن إسماعيل، وكيل محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أخر العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وقال عبدالرحمن إسماعيل في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "سيلتك الإسكتلندي يرغب في ضم قفشة من الأهلي وهناك اهتمام كبير بخدماته".

وتابع: "سيلتك يرغب في ضم أفشة ومن ثم إعارته لأحد الأندية الأوروبية".

وأتم: "الأهلي يرفض تمامًا التفريط في خدمات اللاعب وخاصة في ظل الاستعدادت لبطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

"سنذهب إلى أبعد مدي".. الأهلي يتقدم بشكوى ضد تجاوز "فضل" في حق كهربا

شوبير يكشف عن حكم نهائي إفريقيا.. ويعلن أسماء صفقات الأهلي للموسم الجديد