أبو ريدة يعلن عدم خوض انتخابات الجبلاية ويرشح البديل

الثلاثاء 03 نوفمبر 2020 | 11:34 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد شوبير، أن هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم، لن يخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة والمقرر إقامتها فى شهر ديسمبر من العام الجاري.

وأعلن شوبير تفاصيل الجلسة التي أقيمت في منزل المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، فى إطار الاستعداد لانتخابات الجبلاية المقبلة، مؤكدًا أن أبو ريدة لن يخوض الانتخابات.

وأضاف: "هاني أبو ريدة عقد جلسة بالأمس مع جمال علام الذي عمل مستشارًا للاتحاد بمرتب 25 ألف جنيه، وحصل مقابل ذلك على سيارة وسائق خاص، في حضور كرم كردي ومجدي عبد الغني وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وأحمد مجاهد واعتذر سيف زاهر وحازم إمام عن حضور الاجتماع".

وأضاف: أبو ريدة في الاجتماع الأول قال لهم أنتم إخواتي وحبايبي انا مش نازل انتخابات وعايز أساعدكم، ونصحهم أبو ريدة بأن يعملوا قائمة برئاسة جمال علام خلال انتخابات الجبلاية المقبلة".

بعد حذف بيان اتحاد الكرة.. كهربا يعلق على أزمته مع فضل

نفى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ومنتخب مصر الإعتذار لمحمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن كهربا لم يتجاوز في حق عضو اللجنة الخماسية حتى يعتذر وأن ما جاء في البيان الصادر عبر الحساب الرسمي لـ اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عار تماما من الصحة.

وشدد أن ما حدث كانت جلسة ودية للصلح وتقريب وجهات النظر بين الطرفين في حضور شخصيات عملت على تقريب وجهات النظر وانهاء الخلاف من البداية.

وكان الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم قام بنشر بيان عن قبول محمد فضل لاعتذار كهربا قبل أن يتم حذفه بعد عدة دقائق من نشره.

قبل موقعة دوري الأبطال.. حلم النهائي يشعل مواجهة الزمالك والرجاء

"حاجة تقرف".. أمير مرتضى يهاجم اتحاد الكرة

اقرأ أيضا