سقوط أمطار خفيفة على مدينة المحلة

الاربعاء 04 نوفمبر 2020 | 06:30 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شهدت مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، سقوط أمطار خفيفة قبل قليل للمرة الأولى تزامنا مع هبوب رياح وموجة من الطقس السىء.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أنه تم شراء ١٠ معدات جديدة لشفط مياه الأمطار وسيتم توزيعها على جميع المراكز مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة الموجه الثانية لفيروس كورونا المستجد.

كانت قد أعلنت محافظة الغربية عن رفع درجة الاستعداد القصوى، لمواجهة الأمطار، وانعقاد غرفة الأزمات بكامل تشكيلها برئاسته، وبعضوية كل من السكرتير العام، والسكرتير المساعد وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية والمرور.

حيث تم نشر جميع عناصر الحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بجميع أنحاء المحافظة، والسيطرة الكاملة على الحركة المرورية على أن يكون جار متابعة ميدانية لاستطلاع الأوضاع، مع عدم تأثر السيولة المرورية، مع تفعيل الغواطس وصفايات المطر بأنحاء المحافظة.

امطار فى المحلة

امطار فى المحلة

اقرا ايضا: أعلن ممدوح النجار رئيس حى أول المحلة الكبرى، عن إزالة اللافتة المعلقة فى شارع الجلاء التى أثارت سخرية الأهالى المدون عليها "بطة مش ليك يا مرزوق .. سلمت خلاص معدش ينفع أكابر تانى ومقدرش أبعد عنك تانى وعيون البت بتقولك خليك جنبى متسبنيش تانى بحبك ".

وقال رئيس حى أول المحلة فى تصريحاته لـ" بلدنا اليوم "، أنه حين مرور نائب رئيس الحى بالشارع لفت أنتباه اللافتة المذكورة وعلى الفور قام بازالتها تماما لمخالفتها الشروط الواجب اتباعها فى مثل هذه الحالات واسائتها الأدب .

وأوضح " النجار "، أنه ممنوع تعليق أى لافتة فى الشوراع بدون الحصول على تصريح من الحى ولابد من توافر ضوابط محددة فى اللافتة من بينها مراعاة الزوق العام ويتم عمل معاينة على الطبيعة للتأكد من وضعها فى المكان المناسب وعدم أعاقتها للطريق .

كانت قد اثارت لافتة معلقة فى أحد شوارع مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، حالة من السخرية عبر وسيلة التواصل الاجتماعى " فيس بوك " بمناسبة عيد الحب .

وكانت الافتة مدون عليها " بطة مش ليك يا مرزوق .. سلمت خلاص معدش ينفع أكابر تانى ومقدرش أبعد عنك تانى وعيون البت بتقولك خليك جنبى متسبنيش تانى بحبك "

بينما أكد العشرات من المواطنين أن هذه اللافتات والملصقات تدل على حب كبير أمام كل الناس وعلينا احترام الطاقات الإيجابية لكل من يعبر بطريقة حبه لحبيبه.

موضوعات ذات صلة

أغرقته السيول.. جهود مكثفة لإعادة فتح طريق الغردقة غارب القاهرة

ننشر أماكن سقوط الأمطار غداً الخميس

محافظ الإسكندرية يطالب مسئولي الصرف بالتواجد فى الشارع 24 ساعة