دهس طفلين تحت عجلات "توك توك" في السلام.. تفاصيل

الخميس 05 نوفمبر 2020 | 08:07 مساءً
كتب : علي عرفات

شهد أحد الشوارع في مدينة السلام، واقعة دهس سائق دراجة نارية "توك توك"، طفلين أثناء سيره بسرعة كبيرة، ونجح المارة في نقلهما إلى مستشفى السلام العام، وهما في حالة فقدان للوعي، وتم احتجازهما داخل غرفة الرعاية المركزة، نظرًا لسوء حالتهما الصحية.

من جابنها، أظهرت كاميرات المراقبة، سير سائق توكتوك بسرعة كبيرة واصطدم بطفلين كانا يلعبان على جانب الطريق، وأسرع المارة في الإمساك بسائق التوكتوك، ونقل الطفلين إلى المستشفى، وأخطرت الشرطة بالحادث، فانتقلت قوة أمنية وألقت القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى قسم شرطة وتحرر محضرًا بالواقعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية.

كما شنت الإدارة العامة للمرور القاهرة والجيزة حملاتها موسعة، لرصد كل المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلي كافة الجهات المعنية.

إقرأ أيضًا.. "قلب ولدي عليا حجر".. أم: "ابني طردني من البيت وهددني لو رجعت أهل مراته يضربوني"

وفي السياق، قالت أم صابر، متصلة ببرنامج "بيت دعاء"، "إن نجلي تزوج من امرأة مطلقة ومعها بنتين، وأسكنته معي في الشقة، وبعدما تزوج طردني من شقتي، وقاطعني أنا وأخوته البنات.

وأضافت "أم صابر"، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "بيت دعاء" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، أنها مطلقة من والد نجلها منذ 16 عاما، وقال لشقيقه الآخر: "لو امك كلمتني تاني هخلي أهل مراتي يضربوها".

ورد الشيخ أحمد المالكي على المتصلة، قائلا: يجب أن يجلس مع نجلها شخص قريب منه يفوقه، ولابد أن تذكره دائما في السجود لأن الإنسان أقرب إلى ربه وهو ساجد، وأيضاً في الثلث الأخير من الليل، وأن تسأل ربها هداية نجلها وإعادته لها مرة أخرى.

وحذر الشيخ أحمد المالكي، من عقوق الوالدين، لافتاً إلى أن عقاب عقوق الوالدين هو عدم دخول الجنة.

إقرأ أيضًا..

كارثة.. تحليل المخدرات لـ طفل المرور و3 من أصدقائه يظهر مفاجأة

رفض دفع أجر الخادمة .. سيدة تقيم دعوي خلع ضد زوجها