حبس شقيقان 4 ايام لقتلهما "سائق اوبر" بدار السلام

الخميس 05 نوفمبر 2020 | 09:32 مساءً
كتب : هاجر محمود زايد

قررت نيابة دار السلام الجزئية، تشريح جثه شاب "سائق فى شركة أوبر" قتل على يد شقيقان بطلق ناري في الصدراثناء ذهابه لعمه الذي يعمل معه لاستلام السيارة للعمل عليها، ولكن وجد عمه يتشاجر مع اثنين من جيرانه بسبب خلافات الجيره وقام أحدهما بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش صوبه نحوه فأرداه قتيلا بشارع حسنين دسوقي بمنطقة دار السلام حيث قررت النيابة ايضاً حبس المتهمان 4 ايام على ذمة التحقيقات .

وبسؤال احد شهود العيان قال ان الضحية لم يكن طرف في المشاجرة ولم يتدخل خلالها ولكنه قتل غدرا على يد شقيقين اعتادا على ممارسة الأعمال الإجرامية والبلطجة في المنطقة منذ سنوات.

تعود التفاصيل عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، إشارة من مستشفى البركه، تفيد بإستقبال جثة شاب "مصطفى جمال" يبلغ من العمر 27 سنة ، وشهرته اوفا، يعمل سائق بشركة اوبر، ومقيم بشارع فايده كامل بدايرة القسم، و مصاب بطلق ناري في الصدر.

وعلى الفور تم الانتقال والفحص و تبين انه أثناء قيام الضحية بالذهاب لعمه بشارع حسنين دسوقي، لاستلام سيارة للعمل عليها، شاهد كل من المتهمان "اسامه بيومي"، 23 سنة، وشقيقه،"إسلام بيومي" 20سنة، يتشاجران مع عمه ولكنه لم يتدخل، وقام المتهم الأول باشهار سلاح ناري "بندقيه خرطوش"، واطلق عيار ناري صوبه فاستقر في صدره وتوفي في الحال.

و بالإجراءات التحريات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمان وعثر بحوزتهما على السلاح المستخدم في الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم و تولت النيابة التحقيقات.