باسم مرسي يكشف مفاجأة حول عودته لنادي الزمالك

الجمعة 06 نوفمبر 2020 | 06:59 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أكد باسم مرسي لاعب نادي الإنتاج الحربي أن الزمالك يفاوضه قبل بداية الموسم الجديد مشيرًا إلى كون مصطفى محمد مهاجما جيدا لكن الملعب هو الفيصل بينهما.

وقال باسم مرسي في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس: " الزمالك يفاوضني بشكل شفهي وليس رسميا حتى الآن من أجل الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل".

وتابع: "أحد وكلاء اللاعبين أبلغني أن أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك أبلغه بأنني ضمن خططه للموسم الجديد".

واختتم: "مصطفى محمد لاعب جيد، لكن الملعب هو الذي سيفصل بيني وبينه، فأنا كنت مهاجما قويا في وقت من الأوقات ولكن كان هناك بعض الوقت أجلس على الدكة".

هذا وكشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الأبيض ، رفض المغادرة لبلاده من أجل قضاء فترة راحة، بعدما منح جميع اللاعبين إجازة لمدة 4 أيام عقب التأهل للمباراة النهائية، استعدادا لمواجهة الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري على استاد القاهرة.

ويأتي ذلك في ظل التوقف الدولي الحالي ووجود عدد من اللاعبين في المنتخبين الأوليمبي والأول.

ويأمل المدير الفني في ترتيب المرحلة المقبلة مع باقي الجهاز المعاون، وإعداد برنامج تدريبي مكثف للاعبين الذين لم يشاركوا خلال المباريات الماضية.

وأكد البدري أنه سيعلن أسماء اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخب من الزمالك غدا، مؤكدا أنهم سينضمون للمران على الفور.

ونجح فريق الزمالك في حجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.