مجموعة مصر.. الكاف يصدم جزر القمر قبل مواجهة كينيا

الجمعة 06 نوفمبر 2020 | 02:04 مساءً
كتب : أحمد عصام

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، قرارًا حاسمًا في بيان رسمي يقضي بمنع حضور الجماهير في مباريات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجاء بيان الكاف عقب إعلان اتحاد جزر القمر عن إقامة لقاء كينيا يوم 14 نوفمبر الجاري بحضور 5 آلاف مشجع، الأمر الذي رفضه الاتحاد الأفريقي.

وأكد بيان الكاف أنه نظرًا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا فإنه ليس مسموحًا بحضور الجماهير في أي مباراة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويحتل منتخب جزر القمر صدارة مجموعته بالتصفيات برصيد 4 نقاط متقدما على منتخبي مصر وكينيا اللذين يملكان نقطتين من أول جولتين بجانب منتخب توجو الأخير برصيد نقطة واحدة.

تعرف على حقيقة الصفقات التبادلية بين الاسماعيلى والاتحاد

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي أنه لانية على الإطلاق لما نشر فى بعض مواقع التواصل الإجتماعى بشأن موافقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لإبرام صفقات تبادلية مع الاتحاد السكندرى تقضى برحيل أحمد مدبولى ومحمد الشامى خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأضاف:"فى الفترة المؤخرة لوحُظ إصرار البعض على نشر أخبار غير صحيحة ، للحد الذي وصل إلى إجراء صفقات لم تحدث مطلقا وما يُصاحبها من جدل واسع النطاق بين جموع وعشاق الجماهير دون مبرر".

واستكمل المتحدث الإعلامى:"المهندس إبراهيم عثمان شدد مرارا وتكرارا على عدم التفريط بأى لاعب من القوام الأساسى للفريق مع إجراء تعاقدات جديدة تليق بإسم وجماهيرية النادى والتى سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة".

وأتبع :"لجنة التعاقدات بالتنسيق مع أعضاء الجهاز الفنى قطعت شوطا كبيرا مع بعض اللاعبين المميزين ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة ،وعقب نهاية تلك المفاوضات وانتهائها بنجاح سيتم الإعلان عنها عبر قنوات النادى الرسمية".

واختتم وحيد قائلا :"نتمنى من الجماهير عدم الانسياق وراء هذه الأخبار غير الدقيقة والتى ما تنعكس بشكل سلبى على لاعبى الفريق ،

الأهلي يكشف موعد حسم موقف جيرالدو من البقاء أو الرحيل عن الفريق

قبل موقعة النهائي.. وزير الرياضة يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك

اقرأ أيضا