تبادل إطلاق نار بين مواطنين في أسيوط بسبب خلافات مالية

السبت 07 نوفمبر 2020 | 01:16 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أطراف مشاجرة بأسيوط، لقيامهم بتبادل إطلاق الأعيرة النارية على إثر خلافات مالية بينهم، وذلك فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بوجود مشاجرةوإطلاق لأعيرة نارية بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وأمكن تحديد طرفى المشاجرة (8 أشخاص ) أمكن ضبط ( عدد 6 أشخاص)، وبحوزتهم (عدد 6 بنادق آلية)، وبمواجهتهم أقروا بحدوث مشادة كلامية بينهم إثر خلافات مالية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الطرفان بتبادل إطلاق الأعيرة النارية، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، جارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

وفي السياق، أمرت النيابة العامة في شرق القاهرة الكلية، اليوم السبت، باستعجال تقرير الطب الشرعي لجثة شاب قتل على يد عم زوجته بعد اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينهما في المرج

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بوجود جثة لشاب مقتول داخل شقتة وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

ومن خلال الفحص تبين العثور على جثة عامل مقتولا تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبإجراء التحريات تبين وجود علاقة جنسية بين زوجته وشقيق والده، قامت على إثرها بالتخلص من زوجها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

كارثة.. تحليل المخدرات لـ طفل المرور و3 من أصدقائه يظهر مفاجأة

رفض دفع أجر الخادمة .. سيدة تقيم دعوي خلع ضد زوجها