في ذكرى وفاته.. هيثم أحمد زكي الشاب الذي لاحقه الموت وحيدًا

السبت 07 نوفمبر 2020 | 01:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تحل علينا اليوم ذكرى وفاة الفنان هيثم أحمد زكي نجل النمر الأسود، حيث أنه في مثل هذا اليوم خيم الحزن على الوسط الفني، لأن هيثم كان وحيدا، مشيرا أنه كان يتعامل مع الوسط الفني على أنه عائلته الكبيرة.

وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع أجزاء من حياة هيثم أحمد زكي.

وفي لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "بوضوح"، عدد "هيثم" الوفيات في حياته قائلاً: "خالي المخرج أشرف فؤاد توفى وأنا عندي 4 سنوات، وجدي توفى سنة 1992، ووالدتي سنة 1993، الحمدلله على كل شيء، وجدتي توفت سنة 2007 واللي كانت أقرب الناس ليا، لأن والدتي كانت تعبانة من وأنا عندي 4 سنين وقعدت مع المرض ممكن 5 سنوات، فجدتي فضلت ملزماني طول حياتي".

وفاة جدة الفنان هيثم احمد زكي

توفت جدة الفنان عندما كان يؤدي أحد أدواره الشهيرة وهو فيلم "البلياتشو"، مؤكدا أنه أثر على أدائه في الفيلم ولم يكن في أفضل أحواله: "جدتي مسابتنيش من ساعة ما اتولدت، بابا كان مشغول، كان عبئ إنه يبقى أب وأم وكمان من أعظم الفنانين في الوطن العربي، وخالي اتأثرت بوفاته لأنه كان بيعوض لي إحساس الوالد".

ودائما كان الموت يلاحق هيثم احمد زكي في احاديثه، حيث كتب الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن حديثا عن الموت جمعه بصديقه الراحل الفنان هيثم أحمد زكي قبل وفاته بنحو أسبوعين.

وكتب: "آخر مرة وإحنا بنتكلم منذ 15 يوما كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل أبوه وأبويا؟ ولما نقابلهم هانقولهم إيه وهيقولولنا إيه؟ سبقتني وروحتلهم، السلام أمانة لحد ما أجيلكوا يا أخويا.. الله يرحمك يا هيثم يا أخويا".

غلبان و محترم و حياته صعبه من طفولته و استحمل كتير و اتوجع كتير، عمره ما نادانى غير ب(اخويا) و عمرى ما ناديته غير ب(اخويا)، لما كنا نتقابل او نتكلم كنا بنرغى بالساعات و ياما اتكلمنا على ابويا و على ابوه و كنا بنقول عمرنا ما هنكون ربعهم، انا مش عارف انا بقول ايه... اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله... اخر مره و احنا بنتكلم من ١٥ يوم كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل ابوك و ابويا؟ و لما نقابلهم هانقولهم ايه و هايقولولنا ايه؟ سبقتنى و روحتلهم... السلام امانه لحد ما اجيلكوا يا اخويا... الله يرحمك يا هيثم يا اخويا... (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و للاستاذ احمد زكى و لهيثم احمد زكى) A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Nov 6, 2019 at 9:02pm PST

اقرأ أيضاً|بالصور.. أول ظهور لدرة بعد زواجها في حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

اقرأ أيضاً|نيكول كيدمان: لا توجد أزمة معي في المشاهد الجنسية وزوجي لم يعترض