وزير التنمية المحلية يوجه بشفط الأمطار من أمام اللجان الانتخابية

السبت 07 نوفمبر 2020 | 04:43 مساءً
كتب : علي عرفات

وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالتواصل مع غرفة عمليات محافظتي الغربية وكفر الشيخ لسرعة الدفع بعدد من سيارات شفط المياة لرفع تراكمات مياه الأمطار الموجودة أمام عدد من اللجان.

حيث تساقطت الأمطار أمام عددًا من اللجان الانتخابية في مراكز قطور وكفر الزيات بالغربية وسيدي سالم بكفر الشيخ والتي كانت تعوق تواجد المواطنين للادلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

وعلي الفور تم الدفع بسيارات لشفط المياه التابعة للوحدات المحلية وعدد من العاملين وجاري سحب تراكمات مياه الأمطار للتيسير والتسهيل علي المواطنين في الادلاء بأصواتهم بكل سهولة.

كما وجه وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات بالوزارة باستمرار المتابعة مع المحافظات والتي من المتوقع أن تشهد سقوط الأمطار الغزيرة لسرعة التنسيق والدفع بسيارات شفط المياه حتي لا تتأثر العملية الانتخابية.

وفي سياق أخر، قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، اليوم السبت، إخلاء سبيل والد ووالدة الطفل الرضيع الذى لقي مصرعه بعد مهاجمة كلب ضال ونهشه أثناء نومه داخل منزله، بعد توجيه لهم تهمة الإهمال في رعاية ابنهما.

كما استمعت النيابة العامة، إلى أقوال والدي الطفل، حول الواقعة، أكد الزوجان أن منزلهما فى الدور الأرضي وقريب جدًا من الشارع الذى يقع فى قرية بنجر السكر فى العامرية، ودائما ما تدخل الحيوانات من الشارع إلى مدخل العقار، وأنهما تفاجأ بتسلل الكلب الضال ونهش الطفل الصغير أثناء نومه.

إقرأ أيضًا..

كارثة.. تحليل المخدرات لـ طفل المرور و3 من أصدقائه يظهر مفاجأة

رفض دفع أجر الخادمة .. سيدة تقيم دعوي خلع ضد زوجها