دائرة مرتضى منصور.. وفاة مشرف بانتخابات النواب في لجنة ميت غمر

الاحد 08 نوفمبر 2020 | 11:58 صباحاً
كتب : علي عرفات

توفي موظف ضمن فريق الإشراف على إحدى لجان انتخابات مجلس النواب 2020، في ميت غمر بحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، داخل اللجنة بعد انطلاق التصويت، إثر سقوطه بداخلها فاقدا الوعي، وأكد الأطباء وفاته.

البداية كانت عندما تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوفاة موظف من العاملين في الإشراف على العملية الانتخابية باللجنة رقم 148 بمدرسة بهاء الدين الابتدائية بميت غمر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان اللجنة، وأكد الأطباء وفاة محمد السعيد عبدالقادر، موظف، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

ووفقًا لقاضي اللجنة، الموظف كان يعمل في متابعة عملية التصويت داخل اللجنة، وفجأة سقط على الأرض، وبطلب الإسعاف تبين وفاته بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وحرر قاضي اللجنة مذكرة بالواقعة لعرضها على اللجنة العامة للانتخابات.

ونقلت سيارة الإسعاف، جثمان المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ميت غمر المركزي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة والعرض على النيابة العامة للتصريح بالدفن.

والجدير بالذكر، سجل اليوم الأول من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020، أول إصابة بين العاملين في الإشراف على الانتخابات بالدقهلية، وذلك بإصابة موظفة مشرفة علي انتخابات بكسر في الترقوة في إحدى اللجان الانتخابية، إثر سقوط مروحة عليها داخل اللجنة أثناء قيامها بأداء عملها في الإشراف على إحدى لجان قرية سنجيد، في انتخابات مجلس النواب 2020.

إقرأ أيضًا..

استيراتيجي يكشف عن مصير العلاقات المصرية الأمريكية حال فوز جو بايدين

الأمن يكشف ملابسات واقعة نشوب حريق بإحدى الوحدات المحلية في القليوبية