سامسونج تعتزم إطلاق هاتف منخفض التكلفة ببطارية عملاقة

الاحد 08 نوفمبر 2020 | 12:19 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لا تقف شركة سامسونج Samsung عند حد فيما يخص تكنولوجيا هواتفها الذكية، حيث تزود الشركة أجهزتها بكل ما هو جديد في عالم التقنية.

وكشفت عملاق تصنيع هواتف أندرويد خلال الأشهر الماضية، عن العديد من الهواتف ذات الميزانية المنخفضة، والتي تحتوي على بطاريات ضخمة والتي توفر قدرات تبلغ من 5000 إلى 6000 مللي أمبير في الساعة.

وبحسب ما ذكره موقع "androidauthority"، تخطط شركة سامسونج لزيادة قدرة بطارية هواتفها الذكية أكثر من المعتاد، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على هاتف اقتصادي جديد يحتوي على بطارية بسعة أكبر من الأجهزة اللوحية التابعة للشركة بقوة 7.000 مللى أمبير.

اقرأ أيضًا| أغلى من سابقه.. سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy M21s بـ ذاكرة 1 تيرابايت.. تعرف على السعر والمواصفات

ومن المحتمل أن يدوم عمر بطارية هاتف سامسونج القادم حتي يومين أو ثلاثة أيام من العمل، مما يجعل المستخدمون يقضون وقتا طويلا بعيد عن مقبس الشاحن أو الباور بنك.

وشارك موقع "91mobile "، صورا جديدة تكشف جهاز سامسونج ذا البطارية العملاقة، حيث ظهر الهاتف الذي يحمل رقم الطرازSM-M127F/ SM-F127G، بإعداد كاميرا خلفية رباعية.

وتشير الصور المسربة إلى أن الهاتف سيفتقر إلى زر قارئ بصمات الأصبع المثبتة على ظهر الهاتف، لذا من الممكن أن تدمج سامسونج مستشعر البصمة ضمن زر التشغيل أو الباور المثبت على جانب الجهاز كما في هواتف هواوي الحديثة.

وأوضحت بعض التسريبات أنه من المحتمل أن تطلق سامسونج على الهاتف اسم Galaxy M12 أو Galaxy F12، حيث أطلقت الشركة هاتف Galaxy M11 في وقتا سابق من العام الجاري، والذي يعمل بواسطة معالج من نوع Snapdragon 450.

ويحتوي هاتف Galaxy M11، على بطارية 5.000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 و5 و2 ميجابيكسل على التوالي.

موضوعات ذات صلة

سامسونج تشعل ثورة في عالم صناعة الشاشات

ورثة سامسونغ يدفعون ضرائب هائلة

اقرأ أيضا