تطورات جديدة في حالة صياد بني سويف بعد استخراج سمكة من قصبته الهوائية.. صور

الاحد 08 نوفمبر 2020 | 01:51 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

تحسنت الحالة الصحية للصياد، داهش فايد حامد، الذي ابتلع "سمكة صاحية" في بني سويف، بعد استخراجها من القصبة الهوائية بواسطة طاقم طبي باستقبال مستشفي بني سويف النموذجي، أمس السبت.

وقال "الصياد": "كنت بصيد سمك بأيدي وأنا بطلع السمك مسكت السمكة بفمي عشان أمسك غيرها راحت دخلت في حلقي"، وأنا بصيد سمك أكبر من مده كمان، والحمد لله الأطباء انقذوني واستخرجوا السمكة، مؤكدا أنه بحالة جيدة الآن".

ونجح فريق طبي، قاده، الدكتور مايكل إبراهيم بولس نائب التجميل بمستشفى بني سويف النموذجي، في انقاذ حياة حالة لرجل مسن، وصل استقبال المستشفى بسيارة اسعاف في حالة حرجة.

قال الدكتور مايكل إبراهيم في تصريحات خاصة ل "بلدنا اليوم": وصل مريض في حالة حرجة، حيث قمنا باجراء الاسعفات الأوليه له، فوجدنا أن هناك "سمكه" في مجرى الهواء، أعلى القصبة الهوائية، حيث تم اكتشافها بواسطة المنظار.

وتابع الدكتور مايكل إبراهيم: فوجئت بسمكه تتحرك واقفه أعلى القصبه الهوائيه، وتسببت في انسداد المجرى التنفسي للحالة، ونجحنا في استخراج السمكه في الإستقبال واستطاع المريض التقاط أنفاسه بعد ما كان بين الحياة والموت، مؤكدا أن الحاله العامة للمريض مستقره ومحجوز في المستشفى تحت المتابعه.

صياد بني سويف الذي ابتلع السمكة

صياد بني سويف الذي ابتلع السمكة

اقرأ المزيد...

بلع سمكة صاحية.. إنقاذ مريض في مستشفى بني سويف النموذجي (صور)