مفاجأة.. فتاة تكتشف أنها حامل بعد أن غابت عن الوعي 3 أشهر

الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 09:33 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تعرضت جيما هولمز ، 33 عامًا التي أصيبت في حادث تصادم أثناء ذهابها إلى العمل عندما كانت حاملًا في أربعة أسابيع فقط ، ودخلت في غيبوبة .

حسب ما ورد في صحيفة ” ميرور” البريطانية ، فإن جيما هولمز ، من ويلتشير. استيقظت من غيبوبة دامت لمدة ثلاثة أشهر على اغرب خبر يمكن ان تسمعه في حياتها .

استيقظت السيدة بعد أن تعرضت لحادث سير نقلت على إثره إلى المستشفى على خبر حملها في الشهر الرابع .و انه بالرغم من تعرض حياتها للخطر و إحتمالية موتها فإن الجنين لم تتعرض حياته للخطر اطلاقا.

تابع ايضًا:

موصلوش الفرح.. أب يحرر محضر باختفاء أبنائه بشبرا الخيمة

قام المواطن جمال حمدان، المقيم بشارع الشعراوي بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، بتحرير محضرا يحمل رقم 7011 لسنة 2020 قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتغيب أبنائه الـ 5 وهم " أميرة 21 عاما، وسامية 16 عاما، ومنة 7 أعوام، وغرام 5 أعوام، ومصطفى 3 أعوام" أثناء توجههم لخالهم الذي يقطن بمنطقة بهتيم التابعة لشبرا الخيمة والتي لا تبعد إلا بضع دقائق عن مقر إقامته وأسرته لحضور حفل زفاف ابنة خالتهم بمحافظة الشرقية.

وقال صاحب البلاغ إن أبناءه الخمسة ارتدوا ملابسهم وتحركوا من المنزل في الثالثة والنصف فجرا متوجهين إلى خالهم استعدادا للذهاب إلى حفل زفاف ابنة خالتهم بالشرقية قائلا "نزلوا قدام البيت وركبوا توك توك واتحركوا على بيت خالهم، لكن موصلوش ولما كلمت خالهم وسألته الأولاد وصلوا قالي لا موصلوش نزلت جرى أنا وهو ندور عليهم لكن موصلناش لحاجة".

وتابع "نزلنا أنا وباقي اخواتهم ندور عليهم وفرغنا الكاميرات بمنطقة ركوبهم بالشارع الخلفي وفعلا وصلنا للتوك توك، وجبنا صاحبة وسألناه قالي أنا ركبتهم من هنا ونزلتهم قبل مستشفى بهتيم زى ما طلبوا ولم نصل لأى جديد".

وطالب مقدم البلاغ رجال المباحث بقسم شرطة شبرا الخيمة ثان واجهزة الامن بتوسيع دائرة البحث عنهم وسرعة إيجادهم والعثور عليهم.

اقرأ ايضا..

إصابة 21 شخصا من بينهم 8 أطفال إثر انقلاب ميكروباص بالمنيا